صحّحي ملامح وجهك بالمكياج!

تتميّز إطلالة النجمات في الآونة الأخيرة بمكياج الوجه المحدد، إذ تعود هذه التقنية إلى استعمال مستحضرات مكياج البشرة بطرق وحيل جديدة. تابعي التفاصيل في ما يلي واستفيدي من البودرة بألوانها كافّة لرسم حدود وجهك بسحر وجاذبية.

ias

لكل أسلوب ماكياج، ماسكارا من Sephora

لتحديد وجهك وإبراز ملامحك الأجمل، أنت بحاجة لبودرة Sun Disk الداكنة وبودرة Mattifying Compact Powder الفاتحة اللون. إستعيني بالبودرة الغامقة لتزيدي العمق في وجهك، لذا إبدأي بتطبيقها بواسطة الفرشاة الخاصّة Pro Contour Brush على كرسي الخد بحركات دائرية. طبّقي البوردة على خط مستقيم من منتصف الأذن وحتى حدود أبعد من شفاهك بإصبعين. هذه التقنية تبرز وجنتيك أكثر وتُقسّم وجهك.

إنتقلي بعدها إلى ذقنك وطبّقي البودرة أيضاً بخط أفقي لتقصير الذقن وتأمين شكل دائري ناعم لوجهك. كما من الضروري أن تمدّي اللون الداكن على كامل حدود وجهك.

مكياج نانسي عجرم الصيفي بمستحضرات سيفورا

وفي الخطوة الأخيرة، طبّقي البودرة البيضاء على أعلى الخدّ بواسطة Pro Angled Contour Brush 75، وذلك لإبراز وجنتيك أكثر فأكثر. وضيفي الضوء أيضاً عند منتصف جبينك برسمة مثلث مقلوب. من دون أن تنسي تفتيح لون بشرتك عند منطقة خطّ الإبتسامة، والمنطقة ما بين الشفّة والذقن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية