ودّعي مشاكل بشرتك مع ماسكات سيفورا!

لأنّ  جمال ماكياجك يتطلب بشرة مشرقة وحيوية، من الضروري أن تعرفي أنّ خطوات العناية بها هي التي تحقق هدفك الجمالي العام، لتتألقي جمالاً وحسناً بعد تخلّصك من كافة الشوائب.Sephora    وجدت لك الحل مع مجموعة من الماسكات التي تعنى بمختلف مشاكل البشرة، التي تتميّز بجودتها ونتيجتها المذهلة وسهولة تطبيقها. ياسمينة خمسة منها، لتعرفي مزاياها، ودواعي استعمالها:

ias

 

            لكل ظلال عيون أحمر شفاهه!

 

1- ماسك العسل: يخصص هذا القناع المصنوع من الألياف الطبيعية والعسل الذي يغذي ويلطف الجلد، ويخفف حساسيّة البشرة، وجفافها، الذي يريح الجلد، ويعيد إليه التوازن، ويهدئ المسامات، ويناسب بشرة الوجه والعنق.

 

 

2- ماسك الشاي الأخضر: يمكنك الاستفادة من فوائد الشاي الأخضر في مجال العناية بالبشرة، فهذا الماسك يحد من ظهور العيوب والشوائب، بفعل المكونات التي تعمل على امتصاص فائض الزهم، وتزوّد البشرة بالنقاء التي تحتاجه.

 

 

3- ماسك الورد: يمكنك استخدام هذا الماسك للتبييض والترطيب في الوقت نفسه، بفعل تركيبته المصنوعة من خلاصة الورد الطبيعي، التي تخترق مسام بشرتك، وتمنحك إطلالة أكثر إشراقاً وحيوية، مبعدة عنها جفاف البشرة.

 

         جرّبنا لك: شامبو Express Dry من سيفورا!

 

4- ماسك الرمان: هذه الفاكهة الصيفيّة الغنية بالمزايا الجمالية المذهلة، اجتمعت في خلطة مذهلة تعنى بتخفيف جفاف البشرة، وإخفاء علامات التعب، وإيقاظ الحيوية فيها.

 

 

5- ماسك اللؤلؤ: الحجر الأبيض يدخل في الكثير من الروتين المثالي للعناية بالبشرة، وهذا الماسك يمنحك إطلالة بشرة مثاليّة، من ناحية النضارة والإشراق والحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية