تعلّمي أسرار مكياج السجادة الحمراء مع سيفورا

إليك بالخطوات طريقة الحصول على ماكياج السجادة الحمراء مع نصائح خبيرة الماكياج سندس القطان ومستحضرات سيفورا التي تلبي جميع احتياجاتك لتحصلي على إطلالة شبيهة بإطلالة النجمات.

ias

  • إبدأي بمدّ البرايمر Smoothing Primer من سيفورا الذي يعمل على تهيئة البشرة لتطبيق الماكياج. بعدها ضعي كريم الأساس السائل 10HR Wear Perfection Foundation  واختاريه بحسب لون بشرتك.

 

                إستعيني بفراشي مكياج العيون من سيفورا

  • أمّا في عملية إخفاء الهالات السوداء من حول عينيك، فالجأي إلى مزج أكثر من درجة لونية. إبدأي بتوزيع الكونسيلير الفاتح 8HR Wear Perfect Cover Concealer #26على الهالات عند المنطقة السفلى لجفونك، ولتثبيته إستخدمي البودرة 8H Mattifying Compact Foundation ووزّعيها بواسطة الفرشاة. بعدها طبّقي البرايمر الخاص بالجفون على كامل عينيك وتحديداً على الجفون المتحرّكة.

  • وفي الخطوة اللاحقة، وقبل البدء بعملية تنفيذ ماكياج العيون، إهتمي لأن تملأي الفراغات الموجودة في حاجبيك وذلك برسمها بواسطة قلم Long Lasting brow pencil.

  • إلجأي إلى ظلال العيون البنية Colorful Eyeshadow Shimmer #86 كقاعدة أساسيّة ووزعيها عند طيّة الجفون العلوية. بعدها إستعيني بالـ IT Palette Smoky بالألوان الفضية مع البنفسجية التي تعكس الأضواء بأناقة على السجادة الحمراء. طبقي أفتح لون بالعلبة عند الحدود التي تفصل حاجبيك عن حفونك. وبواسطة ظلال العيون الفضيّة إبرزي جمال جفونك المتحرّكة بواسطة المرغ الكامل. أمّا اللون البنفسجي فمن الجميل أن تطبّقيه على طيّة جفونك بنفس الطريقة التي طبّقت بها الظلال البنيّة، ومدّيها لتحديد جفونك السفلى.

 

              بالخطوات، مكياج السمراء لخريف 2014 مع سيفورا

  • إعتمدي قلم الكحل البيج  Long Lasting Kohl  Pencil #7 داخل جفونك لتزيدي من سعة نظرتك، ولتظهر عينك بلوك طبيعي أكثر. وبواسطة فرشاة رفيعة، طبّقي ظلال العيون السوداء كتحديد أساسيّ للجفون السفلية وذلك عند منبت الرموش.

  • حددي جفونك العلوية بواسطة قلم الكحل السائل Magic Marc’er Precision من مارك جايكويزمن أوّل العين وحتى آخرها من دون أن تمدّيها إلى الخارج.

  • ولإضفاء اللمسة السحرية الخاصّة بلوك السجادة الحمراء، طبّقي الرموش المستعارة  False Lashes #4 من Huda Beauty، وبواسطة الماسكارا Outrageous Volume Dramatic Volume Mascara كثّفي الرموش، ودمج الطبيعية مع المستعارة، وضعي القليل منها على الرموش السفلية.
    حددي وجنتيك بواسطة بودرة Sun Disk ومدّيها أيضاً عند حدود شعرك على جبينك واهتمي لمزجها مع البلاش Colorful Blush #8 لتحصلي على ماكياج خدود مثالي وحددي أنفك  بواسطة فرشاة رفيعة والبودرة البرونزية لنتحيفه.

    وأخيراً، إنهي ماكياجك بتطبيق أحمر الشفاه الطبيعي من خلال تحديد شفاهك بواسطة قلم التحديد الخاص وطبّقي أحمر الشفاه بنفس لون بشرتك مع التكثيف بالقليل من الغلوس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية