خطوات تحقيق مكياج The Great Gatsby

تعلّمي مع خبيرة التجميل ميساء عبد الجليل خطوات الحصول على ماكياج The Great Gatsby بمستحضرات سيفورا، السهل التطبيق بما أنّه يعتمد على ظلال العيون فقط.

ias

 

حافظي على بشرة نضرة وطبيعية واستخدمي السي سي كريم Skin Perfect CC Cream SPF 20 لتوحيد لون بشرتك وإضفاء الملمس الناعم.
بعدها إعملي على تحديد حاجبيك بواسطة Long Lasting Kohl N.2 ومشّطيها بواسطة الفرشاة الخاصّة Pro Brow Comb N.21.  وإستعيني بعلبة ظلال العيون Style Eye-Con No.7 من مارك جايكوبز  مع الفرشاة Pro Shadow Brush N.14 المسهّلة لعملية المرغ.

 

              [إختبار: أي مستحضر ماكياج من سيفورا سيرافقك هذا الخريف؟](http://إختبار: أي مستحضر ماكياج من سيفورا سيرافقك هذا الخريف؟)

 

ضعي اللون الأبيض على كامل جفونك كأساس لتطبيق الألوان الأخرى. إختاري الظلال الزرقاء ووزّعيها بالتحديد على المكان الذي ترغبين بطغتيته. وللحصول على ماكياج The Great Gatsby المثالي، طبّقيه عند طيّة جفونك على شكل نصف دائرة. هذه التقنية كانت معتمدة قديماً بدلاً من تحديد العين بالآيلاينر.

 

حددي نظرتك بالقليل من الكحل الأسود Glide on Eye Pencil Perversion  من Urban Decay المتوفّر لدى سيفور؛ وطبّقيه على جفونك السفلى من الداخل، وبواسطة فرشاة رفيعة إعملي على مرغ الظلال في هذه المنطقة على الطريقة الدخانية غير المحددة.

 

           بالفيديو، إزالة المكياج عملية سهلة مع سيفورا

 

كثّفي رموشك بواسطة الرموش المستعارة False Lashes N.2 Candy من Huda Beauty واملئي بها الفراغات في جفونك. وبعد أن يجفّ اللاصق، أضيفي السحر والسواد الداكن بالماسكارا Lash Lifter- Gel Definition Mascara من مارك جايكوبز.

 

ولتكتمل الإطلالة ركّزي ماكياج بشرتك بواسطة البودرة Microsmooth Baked Foundation Face Powder، وطبّقي أحمر الشفاه Rouge Infusion N.1 الأحمر من سيفورا بالفرشاة Pro Lip Brush N.81.

 

شاهدي الفيديو أدناه واتبعي الخطوات بالتفاصيل:

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية