أضيئي إطلالتك بماكياج النيون

ليس هناك من وسيلة لتعزيز جمالك ومزاجك في الوقت نفسه، سوى خطوات ماكياج تشعرك بالفرح والأمل، وصيحة النيون بتدرجاتها القوية تستطيع تحقيق ذلك من دون مواربة، لتظهر شخصيّتك القوية والعصرية بين الجميع. خطوات بسيطة تجعلك تتألقين بهذا الماكياج، اتبعيها مع سيفورا!

ias

ابدئي الماكياج بتعليم الحاجبين بواسطة ظلال العيون البنيّة، ثمّ حضري عينيك للماكياج بواسطة البرايمر من Urban Decay ، شرط مرغه على كامل الجفن العلوي والسفلي.

حيويّة ماكياج الخريف رهن المستحضرات التالية

أكملي الماكياج برحلة الألوان مع ظلال العيون Colorful Eye Shadow Matte، واختاري الأصفر لمرغه على كامل الجفن، ثمّ أكملي بالبرتقالي وضعيه من منتصف العين حتّى الزواية الخارجية، من ثمّ استعيني بالأحمر عند زاوية الخارجية، شرط دمج الألوان جيداً مع بعضها لإطلالة ماكياج عيون متجانسة. الجئي بعدها إلى البيح لوضعه تحت الحاجب، بهدف إضاءة العين، وتكبير مساحة الجفن العلوي.

استعملي قلم الكحل الأسود من Urban Decay 24-7 وضعيه داخل العينين، فهو يتميّز بتركيبته التي تدوم طويلاً، بعدها أحضري من جديد ظلال العيون باللون الأحمر من سيفورا، لوضعها تحت الرموش السفلية، ثمّ استعملي قلم الكحل الأسود فوق الجفن العلوي وتحت السفلي، وادمجيه مع الأحمر، لتثبيته بالبودرة السوداء، واسحبي الألوان إلى الخارج لتكبير العين.

طريقة الحصول على مكياج نيود لفصل الخريف

بعد الانتهاء، ضعي الكونسيلر تحت العيون لتنظيف أيّ بقايا من ظلال العيون، ثمّ الجئي إلى تركيب الرموش المستعارة التي تنسجم مع ماكياج النيون عامةً، وانتظري قليلاً حتّى تجف، لتضعي طبقة من ماسكارا Outrageous Volume الذهبية.

حاولي تخفيف ماكياج البشرة بلمسة من البودرة البرونزية على الوجنتين، واعمدي إلى دمج ألوان ماكياج الشفاه كما العيون، من خلال استعمال أحمر الشفاه الأحمر Rouge Infusion وظلال العيون البرتقالية لمرغها سوياً على الشفاه.

مع خبيرة الماكياج ميثاء، ومن خلال مشاهدتك هذا الفيديو، ستتوضّح أمامك الصورة، وتتعلمين الخطوات بدقة لتتألقي جرأة مع ماكياج النيون من سيفورا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية