لماكياج البشرة الجافة قوانين عليك مراعاتها

إنّ نوعية البشرة هي أكثر المعايير التي تحدد لك مستحضرات وأدوات الماكياج التي يجب إستعمالها، فلا يمكنك تجاهل هذا المعيار، لأنّ ذلك يفسد ماكياجك بالدرجة الأولى، ويؤذي صحّة بشرتك بالدرجة الثانية. بالتالي نظراً لأهمية هذا الأمر، تقدمّ لك ياسمينة مجموعة من نصائح وخطوات الماكياج، بواسطة مستحضرات سيفورا، لتظهري متألقة على الدوام رغم طبيعة بشرتك!

ias

 

 

               ماكياجك يستمر لساعات مع مستحضرات سيفورا!

 

 

إعرفي أنّ خطوة تحضير البشرة للماكياج هي الأهم، وهي التي تتضاعف أهميتها مع البشرة الجافة، فضعي في ذهنك دوماً، أهميّة كريم الترطيب وننصحك بـ Liquid Moisturizing Skin Concentrate  ، الذي يجمع بين فعاليّة السيروم وخفة اللوشن الخاص بالبشرة، لبشرة موحدة ومشرقة وطبيعيّة، من دون نسيان البرايمر أو كريم الأساس الأولي، الذي يلي كريم الترطيب، ويساعد على تخفيف حدّة جفاف بشرتك، مثل   Facial Smoothing Primer المميّز بملمسه الناعم والمشرق.

 

 

        احصلي على إطلالة هيلدا خليفة مع مستحضرات سيفورا!

 

 

بما أنّ الترطيب هو الهدف الأساسي في ماكياج البشرة الجافة، يفضّل دوماً أن تتجهي نحو كريم الـ BB، أو كريم الأساس الخفيف والمرطّب تماما مثل   Brightening And Hydrating Foundation   من سيفورا الذي يتميّز بقدرته على إضفاء الضوء على البشرة بسبب تركيبته الغنية بأسيد الهيالرونيك، وتنشيطها وإعادة حيويّتها بفضل التركيبة الغنية بالفاكهة  والفيتامين C.

 

       بالخطوات، طريقة الحصول على مكياج نيود لفصل الخريف

 

إستعملي البودرة ذات الطبيعة الخفيفة والملمس الناعم وننصحك بالبودرة الحرة، ولا تقتربي مطلقاً من مستحضرات ماكياج البشرة المعروفة بتركيبتها القوية التي لا تتناسب مع صاحبات البشرة الجافة. واختاري البلاش بالتركيبة الكريمية أو المرطبة، لأنه يدوم مدّة أطول على الشرة الجافة ويمنحها الترطيب الذي تفتقر له والإشراقة المثالية. ننصحك بـ Hydrating Powder Blush بتدرجاته المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية