لا تضعي قيوداً لأحمر شفاهك

لا تضعي قيوداً لأحمر شفاهك

لا تضعي قيوداً لأحمر شفاهك

بما أنّك من اللواتي يدركن المزايا الكثيرة التي يقدّمها أحمر الشفاه لإطلالة ماكياجك، لن نتفاجئ إذا اكتشفنا أنه من المستحضرات المحظوظة في حقيبتك، فلا يمكن لأنوثتك أن تكتمل من دونه، ولا يمكن أن تظهريها بالقوّة والصخب بلا لون ماكياج يزيّن شفتيك. في ظلّ هذا الشغف بأحمر الشفاه، لا تحصري نفسك يوماً بتدرج دون الآخر، واجعلي كافة التدرجات في خدمة جمالك.

ias

تألّقي بماكياج عيون سموكي في سهرة نهاية أسبوعك

تتضمن مجموعة Sheer Revolution من Urban Decay ثمانية ألوان تخطف القلوب، في البدء قد تظنينها تتوجّه إلى شخصيّات مختلفة، إلا أنها قد تكون مناسبة لك أيضاً، شرط أن تعرفي متى تستعملينها وكيف:

نصائح مكياج لعدم وضع قيود على احمر الشفاه

فمع الإطلالة التي تريدين فيها أن تظهري هادئة، رغم مشاعرك الإنفعاليّة الدائمة والقويّة، لا بد من أن تلجأي إلى أحمر الشفاه بلون النيود أو تدرجات الزهري الخافتة، وهنا لا مانع مطلقاً من أن تعتمدي ماكياجاً قوياً لعينيك، كالسموكي مثلاً، أو اللجوء إلى قلم العيون الذي يعطي عينيك بعداً دراماتيكياً أخاذاً، مع طبقة كثيفة من الماسكارا على الرموش، مثل Perversion Mascara التي تحقق لك الهدف بروعتها.

أما إذا أردت إطلالة شفاه داكنة، قريبة منك وتعبّر عما فيك من جرأة في إظهار جمالك من دون تردّد، لا تترددي في إستعمال التدرجات القويّة من المجموعة، مثل البنفسجي الداكن، الزهري القوي، الأحمر، والبرتقالي، وهي ألوان تمنحك اللوك الصاخب الذي يميّزك، ويمنح إطلالتك عنواناً فريداً.

أسرارٌ إكتشفتها حديثاً عن الماسكارا

هذه المجموعة تتمتّع بتركيبة كريمية قويّة ذات ملمس خفيف على شفتيك، جامعة في الوقت نفسه بين القوّة واللمعان رغم بقائها طويلاً ولساعات من دون أن تفقد سحرها، كما أنّها لا تمنحك اللون الجذاب فحسب، بل أنّ تركيبتها غنيّة بالمزايا المرطبّة مثل زبدة الشيا، وزيت الزيتون، وزيت الجوجوبا والفيتامينات المختلفة المغذيّة للبشرة. هذه المزايا اللافتة هي التي تندرج تحت عنوان Sheer Revolution، لأنّ Urban Decay ومن خلال هذا المستحضر إستطاعت جمع المتناقضات بأسلوب فعّال يخدم جمال إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية