ماكياجك الطبيعي متألق في صور السلفي

لا يمكنك نكران إجتياح صور الـ Selfie في مجتمعاتنا العربيّة، كما العالميّة، ولعلّ جماهيرية هذه الصورة تعود إلى قدرتك في تصوير نفسك في أي وقت تريدين. أحياناً كثيرة قد تترددين بسبب وجهك المتعب أو ماكياجك البسيط، غير أنّ مجموعة الربيع من Urban Decay ستغيّرك، وتجعلك تعتمدين الإطلالة الطبيعيّة من دون خوف!

ias

في أحدث إبتكارات الماركة مجموعة الربيع المميزة بمستحضرات ماكياج البشرة، التي تمنحك إطلالة مثالية خالية تماماً من الشوائب، والبداية تحققينها معNaked Skin Weightless Complete Coverage Concealer ، فخافي العيوب هذا يمنحك تغطية كاملة بلمح البصر بفضل تركيبته الخفيفة والمتطورّة. بل ستخفي آثار التعب عنك في غضون ثوان.

أسرارٌ إكتشفتها حديثاً عن الماسكارا

بعد خافي العيوب، ومن المجموعة نفسها، إستعيني بـ Naked Skin Ultra Definition Powder Foundation التي تضمن لك إطلالة البشرة المثالية مثبتة تألقّها لأكثر من ثماني ساعات متواصلة، فهي تنساب بنعومة رائعة على بشرتك، وتمنحك شعوراً بالراحة لا مثيل له، مما يساعدك على الظهور متألقّة بطريقة طبيعيّة في صورة السلفي التي تنتظرك. كما أنّها صنعت بوجين لتلبي إحتياجاتك المختلفة، حيث ننصحك بتبليل الوجه العلوي الذي يتضمّن شعار UD للحصول على أفضل النتائج من حيث اللون وتوزيع كريم الأساس بطريقة متجانسة، أما الوجه الآخر فيتألّف من قوام مخملي لتوزيع المستحضر ومزجه جيّداً.

بعد ماكياج بشرتك بأحدث مستحضرات Urban Decay ، إستعيني بـ Resurrection Mascara الذي يمكنها أنّ تجدد رموشك، وتعيد الحيوية إليها، لتؤدي دور السيروم المنعش في أي وقت من نهارك، فتشعرين بعد إستعمال أنّ رموشك متجددة، ناعمة، محميّة، ونظيفة، ما يجعلها مستحضراً لا يمكنك مطلقاً تغييبه عن حقيبة ماكياجك. ولا تنسي لمسة أحمر الشفاه من مجموعة Sheer Revolution ، باللون الذي تجدينه مناسباً.

تألّقي بماكياج عيون سموكي في سهرة نهاية أسبوعك

والآن، مع Urban Decay زال أي خوف تشعرين به مع الإطلالة الطبيعيّة، فأنت لن تظهري باهتة أبداً، وكل ما أنت بحاجة إليه الآن، الإبتسام بثقة، والضغط على زر الكاميرا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية