إحتفالية Rimmel المميزة تحمل لندن إلى قلب دبي

قامت "ريميل لندن" بتقديم أحدث خطوط منتجاتها لأهم ممثليها الإعلاميين في احتفالية رائعة تضمنت رحلة باهرة عادت بهم إلى الماضي ثم حملتهم منطلقة إلى عالم الروك، وأحضرت لهم لمحة بسيطة من لندن إلى قلب مدينة دبي.

ias

 

بتصميم اتخذ شكل محطات المترو، وأرضية غطتها قضبان القطارات وجدران زينت بإعلانات "ريميل لندن" القديمة احتفالاً بالذكرى الـ 180 للعلامة، خيمت أجواء لندن الشعبية على قاعة الاحتفالية، وساد بين أرجائها اللونين الأحمر والأبيض المميزين لمدينة لندن، بل واحتوت أيضاً على حانة قديمة أضفت ذلك الطابع اللندني المحبب على المكان.

 

                 زوري معامل Rimmel واكتشفي كواليس الماكياج!

 

وقد سارع الحاضرون بالتوافد لتجربة الأنشطة المتميزة التي تم تقديمها عبر 4 أكشاك فريدة من نوعها، حيث دار نشاط كل من تلك الأكشاك حول أحدث المنتجات المقدمة من "ريميل" وهي النسخة الجديدة والمطورة من أحمر الشفاه "مويستشر رينيو"، وماسكارا "ريترو غلام"، ومجموعة "روكينغ كيرفز" الجديدة بالتعاون مع "ريتا أورا".

 

حظي الحضور بفرصة تجربة أحمر الشفاه "مويستشر رينيو" من "ريميل"، ثم تقبيل قطعة من الورق اللاصق لترك بصمة شفاهم عليها ثم لصقها على المرآة، ثم استخدام قلم محدد العيوم "كحل كاجل" لإضافة رسالة بسيطة في حب "ريميل".

 

               أحمر شفاه كيت موس وRimmel في الأسواق

 

أما الكشك الثاني فاحتوى على كافة المكونات التي يحتاجه الضيوف من ذوي النزعة الإبداعية لتصميم إعلانات "ريميل" ذات الطابع القديم، وقد تضمنت تلك المكونات مجموعة من إكسسوارات الستينيات مثل الشعر المستعار والنظارات على شكل عيون القطط، والقمصان المخططة والقلادات اللؤلؤية، كما أتيحت للضيوف فرصة التقاط صورهم معاً أمام خلفية تحمل أحد إعلانات "ريميل" القديمة.

 

وفي كشك الروك المجاور، حظي الضيوف بفرصة رائعة لترك عالم الماضي والانطلاق إلى عالم الروك الحديث، حيث التقطت لهم الصور وهم يحملون الغيتارات أمام خلفية رائعة تحمل إعلان ماسكارا "روكينغ كيرفز" بجوار العارضة "كايت موس".

 

               أي أسلوب من الموسيقى يشبه شخصيتك؟

 

في الكشك الأخير قامت نجلاء قدور، خبيرة التجميل الخاصة بـ "ريميل"، بتقديم النصائح للضيوف، إضافة إلى قيامها بعرض الطريقة المثلى لوضع مساحيق التجميل، والإجابة عن أسئلة الضيوف الخاصة بالجمال.

 

كذلك حظي الضيوف بفرصة رائعة للاستمتاع بالموسيقى والألحان والألوان والأزياء ذات الصلة بالمغنية والممثلة البريطانية "ريتا أورا" عندما تناوبوا اعتلاء خشبة المسرح ليحصل كل منهم على 15 دقيقة من الشهرة.

وبينما استمتعوا بالعزف على الغيتار على أنغام أغاني "ريتا أورا" برفقة لعبة "غيتار هيرو"، تم عرض قطع مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم "روكينغ كيرفز" للشفاه والأظافر بجوار خشبة المسرح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية