حفل إطلاق مستحضر Roller Lash من Benefit

من جديد، تطلق علامة Benefit مستحضراً جديداً وثوريّاً يغيّر مقاييس التجميل والجمال، وبمناسبة هذا الإطلاق المميّز، أقامت العلامة حفلاً خاصًّا مساء يوم الثلاثاء 3 مارس في نادي Meydan Beach Club،  وذلك للكشف عن مستحضر "Roller Lash" الجديد، الذي يعتبّر الحلّ الأمثل لمشاكل الرموش بشكل عام.  حضر الحفل عدد من المحرّرات وخبراء التجميل ليتعرْفوا على هذا الابتكار الجديد.

ias

 

نصائح وحيل بسيطة في المكياج لجمال فوريّ من Benefit

 

"رولر لاش" ماسكارة تعمل على إطالة الرموش وتمويجها، لديها براءة اختراع فرشاة  "Hook & Roll" المصمَّمة خصّيصاً لتساعد في رفع وتمويج الرموش، والمستوحاة من شكل لفافات الشعر. تحتوي "الرولر لاش" على فيتامين B5 والسيرين المعروفين بفوائدهما الجمّة للرموش.

 

كان حفلاً مميّزاً بالفعل، تضمّن فقرات عديدة نذكر منها عرض غنائيّ راقص، عبّرت فيه كلمات الأغنية على "الرولر لاش" وفوائدها للرموش، كما كانت الراقصات يرتدين زيّاً وقبّعاتٍ فضيّة تحاكي لفافات الشعر. كان من ضمن البرنامج أيضًا ألعاب مختلفة، تفاعل من خلالها ضيوف الحفل معًا، للتعرّف على  المستحضر الجديد، ولقضاء وقت ممتع في الوقت ذاته، أمّا غرفة الابتكارات فقد خُصّصت فيها زاويّة عُرضت فيها تطوّرات الأبحاث التي أدّت إلى التوصّل إلى هذا المستحضر الجديد.

 

تفاصيل حضور ياسمينة لإطلاق Bling Brow من Benefit

 

وأخيراً فقد حظي الحضور بتجربة خاصّة "لـلرولر لاش"، بالإضافة إلى  خدمة الـBrow Bar التي تقدّمها العلامة عادة في متاجرها العديدة. يتميّز هذا المستحضر عن غيره من المستحضرات عندما يُستعاض به عن لفافة الرموش، ووفق تعليق جولي بيل: " إنّ مستحضرنا لا يطيل ولايموّج الرموش فحسب، لكنّه يدوم 12 ساعة أيضًا". كما يُنصح باستخدام ماسكارا "They’r Real" فوق الـ"رولر لاش". وبذلك يكون هو الحلّ الأمثل لرموش طويلة ومموّجة تحصلين عليها خلال لحظات!

 

يتوافر هذا المستحضر في مختلف كاونترات Benefit في متاجر سيفورا.

 

اكتشفي أسرار بـThey`re Real Push up liner من Benefit

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية