خطوات ماكياج أنثوي مع أحدث المستحضرات لصيف 2015

ياسمينة الحريصة دائماً على أن يكون ماكياجك متقناً وعصرياً، أحبّت اليوم إخبارك بأبرز الخطوات وأكثرها سرعة للحصول على ماكياج أنثوي وناعم هذا الصيف، بواسطة مجموعة من المستحضرات والإبتكارات الموقّعة من أهم دور التجميل العالميّة، لترافقك في هذه الرحلة المحفوفة بالجمال، إليك تفاصيل هذه الخطوات، وأنسب المستحضرات التي تحقق لك الهدف!  

ias

 

بما أنّ فصل الصيف يتطلب دائماً تركيبة كريم أساس خفيفة على البشرة، وبما أنّ كل ما هو سميك وثقيل يعد عدواً لصحّتها، ننصحك في أيّام الحر باللجوء دائماً إلى كريم الـ BB الذي يعد إبتكاراُ زاخراً بالفوائد، لأنّه يمنحك التغطية الطبيعيّة، ويعمل على ترطيب بشرتك وحمايتها من أشعّة الشمس. حتماً كريم BB من Rimmel  يحقق لك هذه الأهداف سريعاً. 

 

      إختيارات ياسمينة لأحدث وأجمل أنواع الماسكارا

 

ولأنّ ماكياج عينيك يجب أن يكون مرسوماً بدقّة، إعرفي أنّ الكحل والماسكارا والآيلاينر يكملان بعضها، وهنا ننصحك بداية بإستعمال 22K Hypnotizing Kajal Eyeliner من مكياجي الذي يمنحك إطلالة عيون آسرة وجذابة، ثمّ عليك تزيين الرموش بطبقة من ماسكارا 22K  Amazing 5 في 1 التي تعد تطوراً وإبداعاً فريداً في مجال تجميل العيون، من خلال توفير خمس فوائد ووظائف تناسب كل أنماط الماكياج. ولإضافة تأثير ساحر وعصري لماكياج عينيك، ضعي خطاً رفيعاً من الآيلاينر الملوّن عند الجفون العلويّة بواسطة Colorful Liners من Mermaid Effects من سيفورا

 

      تميّز الآيلاينر الأزرق في ماكياج صيف 2015

 

 

ختاماً، لماكياج الشفاه، إختاري لوناً مشرقاً وحيوياً لأنّ هذه التدرجات تظهرك طبيعيّة من دون مبالغة، وهنا احببنا أن إقتراح إستعمال أحمر شفاه Color Sensational  من Maybelline NY وتحديداً تدرّج Rebel Bouquet. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية