Yasmina

Summer on the Riviera...أشعّة الشمس بين يديك!

بالصور، مجموعة Summer on the Riviera
title

بالصور، مجموعة Summer on the Riviera

شاهدي بالصور، مجموعة Summer on the Riviera

مجموعة مستحضرات التسمير من Bourjois
title

مجموعة مستحضرات التسمير من Bourjois

إليك مجموعة مستحضرات التسمير من Bourjois

مع بورجوا صار بإمكانك الحصول على بشرة برونزيّة من دون الحاجة إلى التعرّض لأشعّة الشمس، فمجموعة مستحضرات التسمير من Bourjois   تسمح لك بالحصول على النتيجة  ذاتها على مدار السنة.

فأنت على موعد هذا الصيف مع 4 مستحضرات جديدة فائقة الحسيّة للوجه والجسم ابتكرت بألوان طبيعيّة مبهرة ستجعلك تشعين بالبهجة، فغوصي معنا في تفاصيلها:

 

كريم التسمير BB 8 في 1: وهو أوّل كريم BB من Bourjois الذي يجمع بين العناية بالبشرة وكريم أساس التسمير لتتمتّعي فوراً ببشرة مثاليّة ناعمة محميّة ومرطّبة وسمرة صحيّة. وهنا ينصحك برجوا بوضع كميّات صغيرة منه على كلّ من الجبين والأنف والصدغين والذقن ثمّ مرغها نحو الداخل.

 

كريم الأساس التمهيدي المسمّرBronzing Primer : يمنح بشرتك المسمّرة لمسة مخمليّة ناعمة غير لامعة. ويخلّصك من البشرة الباهتة، ويُستخدم هذا الكريم لوحده أو قبل بودرة التسمير، حيث عليك وضع طبقة رقيقة منه على الوجه بأكمله مع التركيز على الجبين والأنف والذقن لإخفاء المسام والتجاعيد وإزالة اللمعان.

 

بودرة التسميرMaxi Delight Bronzer: وهي بودرة تسمير ذات حجم كبير تصدر للمرة الأولى من Bourjois، تعزّز إشراق بشرتك وتطيل أمد سمرتها الطبيعيّة. وهي مثالية لتعزيز رونق الوجه والصدر بلمسة واحدة من فرشاتها!

 

رغوة التسمير Fabulous Bronzing Mousse : تتغلغل هذه الرغوة في البشرة بسهولة لتمنحك سمرة طبيعيّة فوريّة بدون ترك أيّ أثر وتدوم لمدّة طويلة.

 

تابعينا قريباً لنطلعك على نتائج تجرتنا لرغوة التسمير الذاتية.

ابتكرت ألوان هذه المجموعة لتلائم كافة ألوان البشرة، واستوحيت عبواتها الصيفيّة من الشوكولا، وتميّزت برائحة الشوكولاته والفانيليا المسكرة. فلا تفوتي فرصة استعمالها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر