مجموعة Shine Edition لشفاه جذابة

لصيف 2013، تطلق Bourjois أفخر أحمر شفاه على الإطلاق والذي بات متوفّراً بنسخة لمّاعة تتمتّع بسمات كثيرة رائعة. إذ حان الوقت كي نتمتّع بشفاهٍ لمّاعة تدوم طويلاً، وبألوان بدرجات مبهرة لم يسبق لها مثيل.

ias

 

إنّها مجموعة Shine Edition الجديدة! جرّبت تحديدًا Famous Fuschia أحمر الشفاه الجذاب بلونه، إنه هائل إذ يفوق بمنافعه تلك التي يمنحها لك ملمّع شفاهك الكلاسيكي بكثير. إذ بفضل تركيبته المبتكرة والفائقة الحسيّة والحديثة، يعزّز أحمر الشفاه من مجموعة Shine Edition اللمعان واللون والراحة.

 

وبسبب تركيبته الغنية  بخلاصات زبدة المانغا المغذّية، ظلّت شفاهي مرطّبة طيلة 10 ساعات تقريبًا. كما حصلت على فائدة إضافيّة في ما خصّ العناية بالشفاه إذ إنّ قوامه الناعم والكريمي يمنح شفتيك راحة فائقة.

 

من الممتع أن تزيّني شفاهك بـألوان مجموعة Shine Edition  لأنّه ينساب بسهولة فائقة على الشفاه، مانحاً إيّاها القدر المناسب تماماً من اللون المذهل هذا الصيف.
ولن أنسى إخبارك أنّ المجموعة تحتوي على الرائحة الرائعة نفسها التي نجدها في مجموعةRouge Edition.

 

وأخيرًا، تعيد بورجوا موضة سبق وتألّقت بها المرأة منذ زمن، إذ بات بإمكانك تنسيق لون أحمر الشفاه مع لون طلاء الأظافر. لذا اخترنا لك مجموعة طلاءات الأظافر اللمّاعة 1 Seconde لتتماشى مع Shine Edition بالألوان والإطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية