ماكياج برجوا يرافقك إلى جلسة الشاي

لأنّ برجوا يعشق أن يرافقك إلى المناسبات المختلفة، أحبّ هذه المرّة أن يتولّى ماكياجك خلال لقائك بصديقاتك فى إحدى المولات على جلسة  الشاي، حتّى يظهرك الأجمل والأكثر طبيعيّة، فكي تحصلي على هذه الفرصة الذهبية، اتبعي نصائح الماكياج التالية:

ias

 

ماكياج الوجه: Bourjois  ينصحك بالـ BB cream لبشرتك، الذي يستطع أن يعطيك المظهر الذي تسعين إليه بمنحك البشرة المرطبّة المحميّة والخالية من الشوائب. ولإضفاء اللون المميّز على وجنتيك، اختاري أي تدرج من بلاش برجوا Little Round Pots.

 

ماكياج العينين: حافظي على الماكياج الخفيف جداً للعينين، ويمكنك الاستعانة بظلال عيون Bleu Intense Extrait Bleu Violace الذي يمنح عينيك إطلالة ناعمة ومشرقة بلون البنفسج.

 

ماكياج الشفاه: لأنّ إطلالة النهار لا تتطلّب منك لوناً قوياً على شفتيك، ينصحك Bourjois باستعمال BB gloss الذي يحمي شفتيك ويمنحهما اللون المشع والترطيب اللازم، ويحافظ على اللوك الحيوي الذي تعتمدينه. ويمكنك الاختيار بين اللونين الزهري والقريب إلى البنفسجي فكلاهما يؤديان المهمة.

 

الأظافر: لتضفي لمسة عصرية إلى إطلالتك في حفلة الشاي المميّزة، الجئي إلى طقم Easy Nail Art الجديد وهو عبارة عن  فنّ تزيين الأظافر العصري والأنيق الذي يمكن تطبيقه برفقة أي لون تختاربنه من مجموعة So Laque Glossy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية