مستحضرات ماكياج ضروريّة للسفر

عندما توضّبين حقيبة سفرك، تهتّمين لأن تختاري الأغراض المفيدة والخفيفة الوزن في آن. وها أنت اليوم تتحضّرين لتسافري لمدّة شهر إلى مدينة الأناقة والرومنسية،  باريس.

ias

هل ستنسين حقيبة مستحضرات الماكياج؟ ممكن، خاصّةً إذا كنت تعتبرينها من الحاجات التي تزيد الوزن على حقيبتك. لا تقلقي لأنّ Bourjois تحرص على ابتكار مستحضرات صغيرة الحجم وخفيفة الوزن.

لا تنسي أساسيّات الماكياج لتلاقي باريس بأجمل لوكاتك وأكثرها سحرًا، عسى أن تتذكّرك هي أيضًا بأسلوب ماكياجك.

 

             إليك 3 مستحضرات من Bourjois لصيحات ماكياج صيف 2013

نسّقت لك المستحضرات المناسبة لأسلوب الملابس الذي عليك اعتماده في باريس. فإذا اخترت شورت باللون من Alexander Wang مع توب باللون الميتاليكي من Malene Birger، اختاري لهما باليرينا سوداء من Tory Burch مثلاً مع عقد مميز بألوانه الممزوجة والمتناسقة، واحملي حقيبة يد جلدية تتماشى مع ألوان الباليرينا والثياب.

 

لهذا الأسلوب من الملابس، وضّبي في حقيبتك كريم BB من Bourjois إذ تمّ ابتكاره بعلبة مضغوطة بحجم صغير بعكس الماركات الأخرى. بالإضافة إلى أنّ العلبة تتضمّن إسفنجة خاصّة تسهّل عليك عملية مرغه على كامل بشرة وجهك.

 

من Bourjois إختاري أيضًا الماسكاراMax Holidays  Volume Glamour باللون الأسود ليناسب إطلالتك الباريسية. طبّقيه على رموشك حتى الأطراف.

 

إكتشفي ماكياج الستينات الملوّن مع Bourjois

لا تنسي البلاش لأنه يضفي الرونق على خدودك، وهنا أنصحك ببلاش Healthy Mix بلونه الناعم والمشع الذي يسحر الناظرين إليك.

 

وكلمسة أخيرة، ضعي أحمر الشفاه المميّز Color Boost باللون الوردي الطبيعي الملمس، يشبه القلم بحجمه الرفيع والفريد. طبّقيه على شفاهك لتحصلي على ابتسامة مثالية تدوم كل النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية