طلاء أظافرك يعانق شفاهك!

منذ بداية هذا الصيف، والدعوات للحفلات المميّزة تنهال عليك، فتحرصين على تلبيتها، ومع كل مناسبة تحضرينها، تسعين جاهدة إلى الظهور بأجمل إطلالة! لأنّ هذا الصيف مشّع بألوانه الجريئة والجذابة، تعطين الكثير من الاهتمام لماكياجك، وBourjois الحاضرة دوماً برفقتك، تساعدك في كيفية تنسيق طلاء أظافرك مع أحمر شفاهك من خلال4 إطلالات مختلفة!

ias

 

إطلالة حيوية ساطعة: من مجموعة South Beach Souvenirs تنصحك بوضع 1 Seconde  23 In the Navy ذي اللون اللازوردي الساطع والمشرق، مع أحمر شفاه 54 Rouge Electric المميّز بلونه الساطع أيضاً، والذي يكسو الشفاه بشكل شفاف.

 

إطلالة مشرقة استثنائية: من مجموعة Shine Edition زيّني أظافرك بـ 1 seconde بلون التركواز، ولوّني شفتيك بـ Rouge making of ، وهو أحمر صارخ ومركّز مشع وغير متلألئ.

 

إطلالة هادئة وعصريّة: أي لون تختارينه من تدرجات أحمر شفاه Color Boost  من مجموعة  Balade A Montmartre سينسجم حتماً مع طلاء أظافر Taupe Modèle من So Laque  وهو الرمادي البني المحبوب على منصات عرض الأزياء كلّها.

 

إطلالة دراماتيكيّة جريئة: تألقي بطلاء الأظافر البنفسجي الداكن Purple Fiction  من So Laque وضعي معه ملمّع شفاه Peau claire  باللون الخوخي الداكن أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية