كريم الأساس المميّز من Bourjois

هل تختارين كريم الأساس بحسب معايير معيّنة؟

ias

 

مما لا شكّ فيه أنّ المعيار الأهمّ الذي يجب أن يتوفّر بكريم الأساس هو قدرته على توحيد لون البشرة وإخفاء البقع والشوائب. إلاّ أنّي أوصيك أيضًا أن تأخذي بعين الإعتبار نوعية بشرتك وما يناسبها من تركيبات تختلف بحسب كريم أساس وآخر.

 

                        إليك 3 مستحضرات من Bourjois لصيحات ماكياج صيف 2013

أمّا Bourjois الماركة الحريصة على جمالك بنفحة فرنسية، تُحاكي المرأة العصرية والعفوية وتُطلق كريم BB الذي يقدّم قواماً كريميّاً مضغوطاً متميّزاً وسريع الذوبان يتحوّل إلى طبقة فائقة الرقّة بملمس مخملي جدّاً.

 

إلجأي إلى كريم BB من Bourjois إذا ما اكتشفت أنّ بشرتك جافّة وتملؤها البقع وعلامات التقدّم في السنّ، لأنّه بتركيبته المضغوطة يرطّب بشرتك من دون أن يسدّ المسام إذ يسمح بتسرّب الأوكسيجين إلى بشرتك.

 

أما إذا أردت الحصول على بشرة مذهلة بملمسها المخمليّ الجذاب، اختاري Flower Perfection، سهل التطبيق بسبب تركيبته الخفيفة والتي تترك أثراً طبيعياً على بشرتك. يساهم كريم الأساس هذا بإضفاء تلك الإطلالة اليافعة والنضرة على ماكياجك.

 

                 إكتشفي قصّة بورجوا

ولا تترددي في أختيار كريم الأساس السحريّ 1 2 3 Perfect إذا أردت إخفاء الشوائب عن بشرتك. فهو يصحح لون البشرة الداكن ويخفي تمامًا البقع السوداء ويزيل عن بشرتك الإطلالة الباهتة والمتعبة.

 

أمّا إذا كانت بشرتك بحاجة لعلاج لتعزيز تألّقها، فلا تحرمي نفسك من تطبيق كريم أساس مميز يمنحك بشرة رائعة التألق وخالية من العيوب لغاية 16 ساعة. إنّه كريم الأساس Healthy Mix الغنيّ بالتفاح الذي يعمل على حماية شباب بشرتك، المشمش لإضفاء الإشعاع والشمام لترطيب بشرتك بالكامل. بالإضافة إلى قدرته على توحيد لون بشرتك بطريقة طبيعية وناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية