مستحضرات ماكياج البشرة السمراء لدى Bourjois

تعاني المرأة العربية عادةً من عدم قدرتها على تطبيق كلّ أنواع وألوان الماكياج، نظرًا للون بشرتها السمراء. إذ تعتبر المرأة السمراء أنّ الماكياج الفرنسي بألوان الباستيل والخفيفة لا تناسب إطلالتها القوية.

ias

إلاّ أنّ هذا المعتقد خاطئ، لأنّ عالم الماكياج لا يحدّه لون بشرة أو تقنية. أنظري كيف مع Bourjois تكسرين هذه القاعدة، إذ استطاعت بمستحضراتها وألوانها المدروسة أن تلائم كل أنواع البشرة، وأن تقدّم لك مجموعة أدوات واسعة لماكياج فرنسي يناسب بشرتك السمراء.

 

إسمحي لبشرتك أن تتألقّ بكريم أساس Healthy Mix المركّب من خلاصة التفاح لحماية شباب بشرتك، المشمش لزيادة الضوء على وجهك والشمام المرطّب. يساهم هذا الكريم بتفتيح لون بشرتك قليلاً ويزيد إشراقتها.

لا تخافي من ظلال العيون الملوّنة، لأنّها مع بورجوا برّاقة وخفيفة، لذا إلجأي إلى ظلال العيون Gris Violace المميزة باللون البنفسجي الخفيف لإطلالة صيفية نضرة. كما يمكنك اختيار الظلال الزرقاء اللون Bleu Passé يانسبك هذا اللون لإطلالتك الليلية.

ولتحصلي على ماكياج العيون الفرنسي بألوان الباستيل، أنصحك أن لا تحددي عينيك بالأسود بل يكفيك أن تمرغي الظلال على كامل جفونك المتحرّكة بشكل دائريّ.

أمّا إذا كنت لا تحبّذين تطبيق ظلال العيون، Bourjois  تقدّم لك ماسكارا Volume Glamour Max الملوّنة، تجدينها باللون البنفسجي والأزرق. كثّفي رموشك بالألون هذا الصيف لأنّها تناسب البشرة السمراء خاصّةً إذا اعتمدتها مع ظلال العيون البيج .

 

وأخيرًا، لا تحرمي شفاهك من الألوان، خاصّةً وأنّ ملمع الشفاه  Gloss Effet 3D من Bourjois، يحتوي على مجموعة غنيّة بالألوان المميزة والمركّزة. إنّها خفيفة بتركيبتها، تمنح شفاهك الحجم واللماعية وتزيد إبتسامتك وسامةً وحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية