أجمل 6 إطلالات مكياج 2014 على انستقرام

تألّقي بإطلالة أنيقة مع آخر صيحات مكياج لعام 2014 وابهري الجميع بجمالك. كوني دقيقة في اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك وشعرك، واحرصي على أن يتلاءم المكياج مع المناسبات التي تحضرينها. جمعنا لك أفضل 6 إطلالات مكياج من انستقرام لتستوحي منها المكياج الذي يروق لك ويليق أكثر بوجهك.

ias

اعتمدي المكياج البرونزي الخفيف لإطلالة ناعمة

احصلي على إطلالة راقية ولافتة مع المكياج البرونزي الخفيف والنّاعم. هذا المكياج يعطيك مظهراً طبيعياً ونضارة رقيقة لاتجدينها عند وضع المكياج عادةً. ويعتبر اللون البرونزي من أجمل الألوان التي يمكن اعتمادها في المكياج بالأخص في فصل الخريف. يتميّز هذا المكياج بنعومته، فهو كناية عن ظلال عيون برونزي خافت وأحمر شفاه ناعم وخفيف. جرّبي هذا المكياج البسيطة لأناقة لا مثيل لها.

العيون المكحّلة لنظرة ساحرة

إليك هذا المكياج الرّائع الذي يتميّز بكحل العينين السّاحر. يسلّط هذا المكياج الضوء على جمال عينيك وشفتيك. وهو مكياج راقٍ بامتياز وسهل. لا تدخل الألوان على هذا المكياج، يكمن التركيز على رسم العينين بالكحل وظلال العيون باللون الأسود لمنحك نظرات ساحرة. كما أن أحمر الشفاه الزّهري يضفي على المكياج نضارة ورونقاً.

المكياج الفرنسي لإطلالة راقية

اخترنا لك هذه الصورة للفنانة ريهانا وهي تضع مكياجاً فرنسيّاً رائعاً. جرّبي المكياج الفرنسي لإطلالة أنيقة وملفتة فهو سهل وأنيق. يكفي أن تضعي القليل من الكحل فوق عينيك وبعض الماسكارا وأحمر شفاه باللون الأحمر لتلفتي أنظار الجميع بجمالك ورقيّك.

مكياج ناعم لوجه مشرق

تجسّد لك هذه الصورة مكياجاً ناعماً ومشرقاً لإطلالة تسودها الحيوية والنضارة. قومي بتحديد عينيك بقلم أبيض لتبدوان أوسع وأكبر وضعي بعض الماسكار وارسمي شفتيك بملمّع شفاه فاقع لتحصلي على مكياج مشرق وساحر كالذي في الصورة.

تألّقي بمكياج عيون لافت

إن كنت من محبّات المكياج القوي، إليك هذا المكياج الذي اخترناه لك من انستقرام لتأخذي فكرة عن أجمل مكياج للعيون. يتميّز هذا المكياج بمكياج عيون لافت وأنيق. تمنح هذه الطريقة لرسم الكحل عينيك حجماً أكبر وأوسع، غير أن تداخل اللون الذهبي على الأسود يضفي إشراقاً وأناقة على إطلالتك.

إطلالة رقيقة وطبيعية

إن كنت تفضّلين الإطلالة الطبيعية والبسيطة، الجئي إلى مكياج ناعم وخفيف. اكتفي بوضع الماسكرا وأحمر شفاه زهري خفيف لتطلّي بمظهر ناعم كالذي في الصورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية