إختاري بالصور احسن 5 كريم اساس مكياجي

يعتبر كريم الأساس من أهم أدوات المكياجلأنه يوّحد لون وجهك ويعطيك لوك ملفت. إختارت لك ياسمينة بالصور أحسن 5 كريمات أساس من ماركات عالمية لتحصلي على بشرة ناعمة وإطلالة رائعة أينما ذهبت. تصّفحي الصور التالية واعتمدي كريم الأساس الذي يناسب نوع بشرتك.

ias

 

كريم أساس Studio Skin  من Smashbox

 

إختاري من ماركة Smashbox كريم أساس Studio Skin  الذي يعطيك إطلالة مشرقة وتغطية كاملة تدوم لمدة 15 ساعة. هو بتركيبته السائلة خالٍ من الزيوت ويمنع بشرتك من الجفاف. إعتمدي هذا الكريم باللون الذي يناسب بشرتك واحصلي على لوك طبيعي.

 

كريم أساس Dream Smooth Mousse من ميبيلين

 

ننصحك باعتماد كريم اساس Dream Smooth Mousse من ماركة ميبيلين Maybelline لأنه يمنحك بشرة ناعمة. بالإضافة إلى ذلك، يعطيك هذا الكريم تغطية كاملة طوال 14 ساعة كما يعتبر مثالي للبشرة العادية.

 

كريم أساس 1,2,3 Perfect Foundation من بورجوا

 

من ماركة بورجوا Bourjois، إختاري كريم أساس 1,2,3 Perfect Foundation  الذي بتركيبته يخفي البقع السوداء والشوائب ويعطيك بشرة مشرقة. بما في ذلك، يحتوي على درجة حماية 10 SPF ومتوفر بألوان مختلفة ليناسب كل أنواع البشرة.

 

كريم أساس Skin Foundation Mineral Makeup من بوبي براون

 

ننصحك باختيار من ماركة بوبي براون Bobbi Brown، كريم أساس Skin Foundation Mineral Makeup الذي يوّحد لون بشرتك ويساعد على تخفيف العيوب والشوائب. يحتوي هذا الكريم على الفيتامينات ويحمي بشرتك من الشمس بدرجة .SPF 15

 

كريم أساس 8 HR Mattifying Compact Foundation  من سيفورا

 

من ماركةسيفورا Sephora، إعتمدي كريم أساس 8 HR Mattifying Compact Foundation الذي بتركيبته البودرة خال من الزيوت ويعطيك تغطية كاملة تدوم لمدة 8 ساعات. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك بشرة ناعمة وخالية من العيوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية