إكتشفي أحسن 5 أنواع كريم اساس لبشرة طبيعية

هل تواجهين صعوبة في إختيار كريم اساس يلائم نوع بشرتك؟  إليك الحل مع ياسمينة التي تحرص دائماً على مساعدتك لتحصلي على إطلالة طبيعية أينما ذهبت. يعتبر كريم الأساس من أهم أدوات المكياج لأنه يوّحد لون الوجه ويؤثر على جماله. لذلك تعّرفي من خلال الصور التالية على أحسن 5 أنواع كريم أساس إخترناها لك للحصول على لوك مشرق وممّيز.

ias

 

كريم أساس  10 HR Wear Perfection Foundation من سيفورا

 

إعتمدي كريم أساس 10 HR Wear Perfection Foundation من ماركة سيفورا Sephora الذي يخفي بتركيبته العيوب والبقع الداكنة الظاهرة على وجهك  ويساعد على تخفيف التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، هذا الكريم مثالي للبشرة الدهنية لأنه خال من الزيوت ويعطيك تغطية كاملة تدوم لمدة 10 ساعات.

 

كريم اساس Infaillible Poudre من لوريال باريس

 

إختاري من ماركةلوريال باريس L’oreal Paris كريم أساس Infaillible Poudre لتحصلي على بشرة مشرقة. يتميز بتركيبة البودرة الخالية من اللماعية والغنية بالمواد المرطبة التي تمنع بشرتك من الجفاف وتدوم لمدة 24 ساعة.  إعتمدي هذا الكريم واحصلي على لوك شبابي وطبيعي.

 

كريم أساس Clean Finish Foundation من ريميل

 

ننصحك بإعتماد كريم أساس Clean Finish Foundation من ماركة ريميل Rimmel لتحصلي على إطلالة طبيعية. يتميز هذا الكريم بتركيبته السائلة ويعطيك لوك مشرق كما هو مثالي لكل أنواع البشرة. هناك عدة تدرجات ألوان من هذا الكريم لذلك يمكنك إختيار اللون الأنسب لبشرتك كي تحصلي على بشرة مثالية.

 

كريم أساس Duo Mat Powder Foundation من Make Up For Ever

 

تقدم لك ماركة Make Up For Ever كريم أساس Duo Mat Powder Foundation الذي يخفي العيوب والتجاعيد ويوّحد لون البشرة بشكل ممتاز. هو مثالي للبشرة العادية ويعطيك إطلالة مشرقة وطبيعية في جميع المناسبات.

 

كريم أساس Superstay Makeup 24HR  من ميبيلين

 

إختاري من ماركة ميبيلين Maybelline كريم أساس ميبيلين Superstay Makeup 24HR  الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة. يضمن لك هذا الكريم إطلالة خالية من العيوب طوال 24 ساعة كما يعطيك لوك طبيعي. طبّقيه على وجهك وادهنيه بأصابعك للحصول على بشرة ناعمة وموحّدة اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية