إليك افضل 5 أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية

تعاني صاحبات البشرة الدهنية من صعوبات في وضع الماكياج وإيجاد كريم الأساس المثاليلنوع بشرتهنّ ليحصلن على تغطية مثالية لساعات طويلة من دون أي لمعان. وأبرز ما يميّز البشرة الدهنية هي الزيوت التي تظهر عليها خصوصاً خلال ساعات النهار أو بعد تطبيق المكياج، بخاصةٍ عند الجبين ومنطقة الأنف. لذلك، تعرّفك ياسمينة اليوم على مجموعة خاصة بصاحبات البشرة الدهنية للحد من ظهور الزيوت على بشرتك ومساعدتك على الحفاظ على لوك طبيعي وأنيق في كافة الأوقات.

ias

تعرّفي مع ياسمينة في ما يلي على مجموعة من أفضل أنواع كريمات الأساس للبشرة الدهنية:

كريم أساس Studio Fix Fluid من ماركة ماك

تجمع هذا الفاوندايشن من ماركة ماك MAC بين التركيبة الطبيعية وغير اللّماعة وكريم الناعم الذي يغطي البشرة ويحميها في الوقت عينه بفضل درجة حماية 15 SPF. من السهل جداً تطبيق هذا الكريم على البشرة ومرغه حتى يمتزج ببشرتك ويخفي البقع وشوائب البشرة، كما أنه يدوم لساعات طويلة ويحافظ على مكياجك الفخم والملفت.

كريم أساس PERFECTION LUMIÈRE VELVET من شانيل CHANEL

إختاري كريم أساس PERFECTION LUMIÈRE VELVET من ماركة شانيل CHANEL لتحصلي على بشرة ناعمة موحّدة اللون ولمكياج مخملي وغير لمّاع. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة العادية والمختلطة والدهنية خصوصاً أن تركيبته تمنع ظهور الزيوت على البشرة.

كريم أساس Dream Matte Mousse من ميبيلين

تتميّز تركيبة كريم الأساس هذا منميبيلين Maybelline بأنها كريميّة ناعمة تضمن لك تغطية مثالية خصوصاً أنها تتجانس مع بشرتك فتغطي كل الشوائب والبقع التي تظهر عليها. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة الدهنية خصوصاً أنه مخمليّ وغير لمّاع فيعطيك بشرة نقية ومثالية لساعات طويلة.

كريم أساس Eclat Matissime من جيفنشي

يتميّز كريم أساس Eclat Matissime من جيفنشي Givenchy بتركيبته السائلة التي توفر لبشرتك طبقة مشرقة وغير لمّاعة تظهر بشرتك بلا شوائب وعيوب. تحمي تركيبة هذا الكريم بشرتك من أشعة الشمس بفضل درجة الحماية 20 SPF، كما أنها تضمن لك مكياجاً مثالياً لساعات طويلة.

كريم أساس Pore Refining Solutions Instant Perfecting Makeup من كلينيك

من مجموعةكلينيك Cliniqueإختاري هذا الكريم الذي يساعدك على الحصول على إطلالة مثالية من دون أي شوائب. تعتبر تركيبة هذا الكريم الخالي من الزيوت خفيفة جداً كما أنها تساعدك على التخلّص من ظهور البقع والحد منها مع الوقت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية