إليك افضل 6 أنواع كحل للعين مايسيح

كثيرةٌ هي أنواع الكحل المتوفرة في الأسواق ومتنوّعة أشكالها فيمكن أن نجد أقلام الكحل التقليدية وكذلك أنواع كحل العين الجيل أو السائلة. إلا أن أقلام الكحل تبقى الأنسب للإستخدام اليومي خصوصاً أنها قليلاً ما تسيح وتدوم لساعات طويلة من دون تلطيخ.

ias

 

تعرّفك ياسمينة من خلال ما يلي إلى أفضل 6 أنواع كحل للعين ما يسيح من الماركات العالمية.

 

إختاري قلم الكحل Kohl Pencil من Make Up For Ever

 

تتميّز تركيبة هذا الكحل الأسود منMake Up For Everبأنها غنية بزيوت الجوجوبا والماكاديميا مما يجعل تطبيقه سهلاً جداً ويمكن دمجه بواسطة الإصبع أو أعواد القطن.

 

إختاري قلم الكحل الأسود Extra-Intense Liquid Pencil من لوريال باريس

 

من مجموعة مستحضراتلوريال باريس L’Oreal Parisإخترنا لك قلم الكحل الأسود Extra-Intense Liquid Pencil. على الرغم من أن هذا القلم ينزلق بسهولة تامة على الجفن إلا أنه لا يمكن إزالته أو تلطيخه بسهولة فهو يدوم حتى 16 ساعة. كما أن تركيبته تناسب السيدات اللواتي يضعن العدسات اللاصقة.

 

إعتمدي قلم الكحل Kohl Pencil من سيفورا

 

من مجموعة مستحضرات سيفورا Sephora إختاري قلم الكحل الأسود Kohl Pencil. يتميّز هذا القلم بالخط الدقيق والذي من السهل جداً رسمه، ويدوم لساعات طويلة من دون تلطيخ مكياجك.

 

إختاري الكحل ScandalEyes Waterproof Kohl Eyeliner من ريميل

 

أما إن كنت تبحثين عن قلم كحل أسود مقاوم للمياه فننصحك باختيار ScandalEyes Waterproof Kohl Eyeliner من مجموعة ريميل Rimmel. يتميّز هذا الكحل بالخط الدقيق والذي يدوم لساعات طويلة.

 

إختاري قلم Eye Kohl من ماك

 

يعتبر قلم الكحل هذا من ماكمثالياً للمكياج السموكي فهو يمنحك الشكل والكثافة التي تبحثين عنها.  إختاري هذا الكحل الأسود من ماك واحصلي على مكياج عيون مثالي وجذاب.

 

من ماركة ديور إختاري قلم الكحل Crayon Eyeliner Pencil

 

من مجموعة مستحضرات ديورإختارت لك ياسمينة قلم الكحل Crayon Eyeliner Pencil الذي يسمح لك برسم خط دقيق بسهولة تامة مثل الأيلاينر السائل. أبرز ما يميّز هذا القلم هو أنه يدوم لساعات طويلة من دون تلطيخ الجفن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية