إليك افضل 6 أنواع ماسكرا ماكس فاكتور

تحلم كل فتاة بامتلاك رموش طويلة وكثيفة في كافة إطلالاتها الفخمة والكاجوال لتحصل على عينين ساحرتين ورموش جذابة وملفتة. تعتبر ماركة ماكس فاكتور Max Factor من أشهل أنواع المكياج وأفضلها، كما أن مستحضراتها تضمن لك إطلالة ملفتة ومكياج مثالي في كافة الأوقات. لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم افضل 6 أنواع ماسكرا من ماكس فاكتور لتختاري منها تلك التي تضمن لك النتيجة التي لطالما بحثت عنها.

ias

 

إكتشفي في ما يلي أفضل الأنواع واختاري ما يناسبك.

 

ماسكرا 2000 Calorie من ماكس فاكتور

 

تعتبر هذه الماسكرا الخيار الأمثل لخبراء التجميل خصوصاً أنها تضمن لك رموش طويلة وكثيفة لطالما حلمت بها. إحصلي على 300% رموش أكثف من دون أي تكتلات وآثار سوداء. تتميّز هذه الماسكرا بأنها تناسب صاحبات العيون الحساسة واللواتي يضعن العدسات اللاصقة.

 

ماسكرا 24 From False Lash Effect

 

تضمن لك هذه الماسكرا رموش كثيفة وملفتة طوال 24 ساعة بفضل تركيبتها المبتكرة والجديدة. إحصلي على رموش كثيفة وطويلة طيلة اليوم من دون أي بقع أو تكتلات عند أطراف الرموش. فتلتصق مواد هذه المسكارا برموشك وليس ببعضها البعض لتغطيها بشكل كامل من الجذور حتى الأطراف.

 

إختاري ماسكرا Clump Defy Water Resistant Volumising Mascara

 

تتميّز هذه الماسكرا بأنها تضمن لك عدم تجمّع التكتلات على رموشك فتحصلين على رموش طويلة وأكثر كثافة. كما أن تركيبتها المضادة للماء تسمح لك بالحفاظ على جمال عينيك ونظرتك الساحرة في كافة الأوقات. ستحصلين على نتيجة مثالية ورموش طويلة بفضل شعيرات فرشاة هذه الماسكرا التي تفصل فيما بينها مسافة صغيرة جداً بالمقارنة مع سائر أنواع الماسكرا.

 

تألقي بمكياج عيون مثالي مع ماسكرا Excess Volume

 

تجمع هذه الماسكارا بين الكثافة واللون الأسود الجذاب والمكثّف لتضمن لك مكياج عيون جذاب وملفت. غطّي رموشك بطبقة من الأساس المكثّف ثم أضيفي إليها اللون الأسود الجذاب والمركّز الذي من شأنه أن يغطي رموشك من الجذور حتى الأطراف طيلة اليوم.

 

إعتمدي ماسكرا Eye Brightening Tonal Black Volumising Mascara

 

تساهم هذه الماسكرا من ماركة ماكس فامتور في تكثيف رموشك وتسليط الضوء على جمال عينيك. تتميز تركيبة هذه الماسكرا بموادها الميتاليكية اللون التي تعكس الضور لتضمن لك مكياج عيون ملفت يناسب عينيك ويسلّط الأضواء عليها.

 

تألقي برموش طويلة مع Lashfinity 3 Day Mascara

 

تطبيق واحد من هذه الماسكارا يضمن لك ثلاثة أيام من الرموش الطويلة والكثيفة. أما إن أردت إزالتها، فيمكنك ذلك بفضل مزيل الماسكرا الموجود في أسفله.

 

إن كنت لا تبحثين عن رموش كثيفة جداً، وإنما تفضلين الحصول على مكياج عيون طبيعي ورموش ملفتة وناعمة ترافق إطلالاتك اليومية كلها، فأنت حتماً بحاجة إلى ماسكرا Lashfinity 3 Day Mascara التي تدوم لثلاثة أيام. تناسب هذه الماسكرا السيدات اللواتي يضعن العدسات اللاصقة، إلا أنك قد تشعرين بأنها تلتصق برموشك قليلاً وذلك نتيجة تركيبتها التي تدوم لثلاثة أيام. ولكن لا تقلقي فمن السهل إزالتها بواسطة مزيل الماسكرا الخاص بها والموجود في أسفل العبوة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية