كيف تُدخلين الصيف على أجواء عملك؟

الصيف في عملك

الصيف في عملك

لا شكّ أنّك تشتاقين الى أيام الصيف حين كانت تعني لك الأيام الحارّة الاجازة المطلقة المتفلّتة من قيود الدوامات والمسؤوليات أي أيام المدرسة والكلية، ومع دخولك نمط الحياة السريع، قد تشعرين بأيام الصيف تمضي وأنت لا يمكنك عيشها أو الاستفادة منها للاسترخاء. ولكنّ ياسمينة وجدت لك بعض الحلول التي تتيح لك أن تعيشي الصيف في عملك، اليك التفاصيل. 

ias

 

                            اختبري نفسك: بأية حاسّة تستقبلين فصل الصيف؟

 

– العطل والاجازات: ايّاك أن تسمحي لانهماكك بأن يشغلك أيّام الاجازات وعطل نهاية الأسبوع كأن تقرري توضيب غرفتك مثلاً أو تنظيف المنزل أو التسوّق، بل اعتبري نفسك حرّة من كلّ هذه الارتباطات ونظّمي لنفسك نشاطات صيفية بامتياز، كالاسترخاء على شاطئ البحر أو برك السباحة، إمضاء فترات ما بعد الظهر في الحدائق العامّة، والتنزّه في الطبيعة الهادئة. 

 

– ملابسك وإطلالتك: صحيح أنّك مضطرة أن تلتزمي بزيّ معّين في العمل، ولكننا ننصحك باختيار الألوان الفاتحة مثلاً للملابس والأحذية واعتماد الماكياج الصيفي الخفيف واعتماد حقائب القشّ والحقائب البلاستيكية التي عادةً تستخدمينها على الشاطئ لتضعي فيها أغراضك أو وجبات طعامك. 

 

                      خطوات لحماية جمالك من الذبول في فصل الصيف

 

– اخرجي من المكتب: حتّى ولو كانت الحرارة مرتفعة في الخارج فهذه في النهاية واحدة من أبرز مزايا فصل الصيف، ننصحك بعدم الاستسلام للجلوس بين الجدران،بل اعقدي اجتماعاتك خارج المكتب، على المارينا مثلاً، في الهواء الطلق أو في مول تُعقد فيه نشاطات صيفية. 

 

– زيّني مكتبك: إن كنت ممنوعة  مثلاً من اعتمار قبّعة القشّ الكبيرة أو حذاء القشّ المسطّح على المكتب، فلست ممنوعة من تزيين مكتبك بالأجواء البحرية الصيفية. ننصحك مثلاً بشراء طابات صغيرة ملوّنة يمكنك نثرها على طاولة مكتبك ووضع وعاء بالمياه الزرقاء الملوّنة كي تشعري وكأنّك على الشاطئ! 

 

                    باقة من أجمل العطور لإطلالة أنيقة هذا الصيف

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية