طاولة مكتبك، اختاريها بذكاء!

طاولة مكتبك، اختاريها بذكاء!

كيف تختارين طاولة مكتبك؟

لا تهتمّي كثيراً للألوان، للأشكال وللأسعار، فإذا سنحت لك الفرصة أن تختاري بنفسك طاولة مكتبك اختاريها مريحة الى أقصى حدّ وعملية بالتنبّه الى النقاط التالية:

ias

 

– اهتمّي للمادة:

قبل أيّ اعتبار اهتمّي للمواد التي صُنعت منها الطاولة. علماً أن الطاولة الكلاسيكية مصنوعة من الخشب، الاّ أن هذه المادة قد تكون ثقيلة الحمل، وباهظة الثمن. وإذا كنت ترغبين بشكل الخشب يمكنك الاستعاض عنه بطاولة ملبّسة بقشرة خشبية او مصنوعة من الألومنيوم بالألوان الخشبية.

من جهة أخرى، الطاولات المصنوعة من البلاستيك او الزجاج بخسة الثمن وعملية يمكنك الاعتماد عليها إذا كانت تتلاءم مع ديكور المكتب ككلّ.

 

-اختاري الحجم المناسب:

أنت في حاجة الى طاولة تتسع لكلّ أغراضك من الحاسوب، الى الأوراق وحاجياتك المكتبية كافّة. لذا تأكّدي من قياسات كلّ تلك الاغراض واختاري طاولة تتّسع لها ولأغراض إضافية قد تحتاجينها مستقبلياً.

 

  • خذي الموقع بعين الاعتبار:

أكثر الأخطاء التي قد تقعين فيها، هي حين تختارين طاولة لا تتلاءم مقاساتها مع المكتب. فاهتمّي أن يكون حجم الطاولة مناسب آخذةً في عين الاعتبار مكان الكرسي وسهولة تحرّكك في المكان.

 

  • اهتمّي لمميزاتها : حاولي أن تتضمّن الطاولة أدراجاً عدّة لتضعي أغراضك الشخصية وأوراقك والمستندات . اضافةً الى درفات خاصّة لتضعي شنطة الحاسوب وكلّ الكتب التي قد تحتاجين اليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية