أروع تساريح حنان دشتي 2014

صور اجمل موديلات تسريحات شعر 2014

صور اجمل موديلات تسريحات شعر  2014

صور اجمل موديلات تسريحات شعر 2014

تألقي بتساريح حنان دشتي الجديدة في مناسباتكِ الفخمة وأبرز إطلالاتكِ فأنتِ نجمة هذه السهرات وتحافظين دائماً على لوك جذاب لذلك إختارت لكِ ياسمينة أجمل التسريحات العصرية فإنتقي التي تعجبكِ منها وإكتشفي المزيد من تسريحات ومكياج حنان دشتي لهذا العام.

ias

تسريحة ملكة

تسريحة ملكة

صور تسريحات 2014

إن كان وجهكِ دائري وتتمتّعين بخدودٍ بارزة إعتمدي هذه التسريحة التي ترفع شعركِ الى الأعلى لتزينّه بكعكة ملكة فإنها من أجمل التسريحات المرفوعة فلا تترددي بإعتمادها في مناسباتكِ الرسميّة.

تسريحة نصف رفعة

تسريحة نصف رفعة

تسريحة للشعر الطويل

إعتمدي أسلوباً جديداً في تسريحاتكِ وإرفعي شعركِ نصف رفعة منفوشة من الأمام، فهذه التسريحة تبرز جمال وجهكِ وطول شعركِ في الوقت نفسه، من قال أنّه من الصعب إعتماد تسريحات النجمات؟ تحدّي نفسكّ وطبيّقها في مناسباتكِ!

تسريحة مرفوعة مميّزة

تسريحة مرفوعة مميّزة

تساريح عرايس

إنّها التسريحة المناسبة لسهراتكِ الفخمة وحفلات زفاف رفيقاتكِ فهي تبرز جمال وجهكِ وتعطيكِ لوك خلّاب لا مثيل له، فتألقي وإخطفي جميع الأنظار إليكِ! إكتشفي المزيد من أجمل التسريحات المرفوعة!

تسريحة للشعر المجعّد

تسريحة للشعر المجعّد

تساريح جديده 2014

لا تصابي بالإحباط إن كنت من صاحبات الشعر المجعّد لأن حنان دشتي وجدت لكِ التسريحة الملائمة لهذا النوع من الشعر فإعتمديها وإحصلي على إطلالة جذابة وتميّزي بين صديقاتكِ! شاهدي المزيد من أجمل تساريح حنان دشتي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية