تخلّصي من الملل من دون جهد يُذكر

محاربة الملل بشكل سريع

محاربة الملل بشكل سريع

في درجاته المتفاقمة، قد يصل بك الملل الى السكون والكسل الكلّي، حتّى يُصبح تحرّكك لسنتيمترات قليلة، أمر يُشبه المستحيل. لانقاذك من حالتك هذه، تقدّم إليك ياسمينة بعض الحيل والأفكار السهلة والسريعة لمحاربة الملل والتخلّص منه من دون أي مجهود جسدي. 

ias

 

                            ( 4 أسباب تدخل الملل إلى شهر العسل)

 

– أحلام اليقظة: شخصياً، لهذه الأحلام فضل كبير عليّ خصوصاً أيام الضجر الطويلة. اتّخذي في رأسك موضوعاً واضحاً ومحدداً: زفافك، مهنتك، أصدقاءك… وحاولي أن ترسمي قصّة طويلة واضحة المعالم من هذا الموضوع، بالأسماء، الأمكنة، الملابس، الأطعمة والأطباق الموجودة في حال اخترت الزفاف، الزملاء بالأسماء والأشكال والشخصيات وكيفية التعامل مع كلّ منهم في حال اخترت المهنة، والأصدقاء أيضاً بالملامح والطباع وبتفاصيل المغامرات التي جمعت بينكم وكيفية الخروج من المآزق والمفاجآت التي حضرتموها سوياً وقصص الحبّ التي تتشاركونها في حال اخترت الصداقة موضوع حلمك العريض. ستلفّي الدنيا على متن حلم اليقظة هذه من دون أن تبارحي مكانك، والاهمّ من ذلك أنّ: ستقضين على الملل بسرعة قياسية. 

 

                      (اختبري نفسك: أية صديقة أنت؟)

 

-اختبار المرآة: تخيّلي نفسك في امتحان دخول مسرحيّ أو كاستينغ، احملي مرآة بيدك أو ضعيها أمامك على اعتبار أنّها لجنة الحكم، وامري نفسك بتنفيذ حركات وانفعالات على أساسها يتمّ قبولك في الامتحان أو رفضك. حاولي تجسيد بعض من الشخصيات التالية من دون كلام فقط بالوجه: الحزين، الخائف، السعيد، المتفاجئ، المُغرم، الغاضب، الذكي والغبي. ستضحكين كثيراً خلال هذا الاختبار والأهمّ من ذلك أنك ستكتشفين داخلك مواهب دفينة وربّما وصلت الى برعم ممثّلة محترفة. 

 

– اختبارات الشخصية: هذه الفكرة مفيدة، مرحة، وطاردة للملل في آن معاً, فبدلاً من أن تستلمي لنفخ شعيراتك في الهواء، استعيني بياسمينة، صديقتك الدائمة واكتشفي خيوط شخصيتك الغامضة والمعقّدة من ادنى تصرّفاتك، كما اعرفي نفسك عن قرب في الحبّ، الصداقة، التصرفات المحرجة، القرارات الصعبة والمصيرية واكتشفي بماذا تشبهين السماء، البحر، الشوكولاته وغيرها من الاختبارات التي لا تعدّ! 

 

                  (اكتشفي أروع اختبارات الشخصية من ياسمينة)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية