Yasmina

الفاكهة المفضلة لديك تكشف شخصيتك

الفاكهة المفضلة لديك تكشف شخصيتك
الفاكهة المفضلة لديك تكشف شخصيتك

شخصياً لا يمكنك أن تتخيّلي فصل الصيف من دون سلّة الفاكهة المنوّعة أو قطعة البطيخ الباردة أو سموثي الفراولة والموز مثلاً، ولكن، للفاكهة جانب ثانٍ تؤدّيه في حياتك إضافةً الى منحك جرعة النشاط والانتعاش في يوم صيفيّ حار ألا وهو كشف جوانب شخصيتك وخطوطها العريضة. فأي فاكهة تفضّلين وماذا يقول هذا النوع عن شخصيتك؟

 

                                       هكذا تكتشفين شخصيتك عن قرب!

 

- الكرز: هل تُعطين الأولوية للكرز على أنواع الفاكهة الأخرى؟! فأنت إذاً شخصية مُلتزمة، مخلصة، طيّبة، ودودة وناعمة جداً في التعامل مع الآخرين. تتمتّعين بحس ابتكار عالٍ ومخيّلة خصبة، وغالباً ما توظّفين هذا الحس في حياتك اليومية والمهنية على حدّ سواء. في شؤون القلب، أنت فتاة ملتزمة، تحبّين الى أبعد حدود، لا تخشين التضحية ولكنّك لا تعبّرين كثيراً عن كلّ ما يُخالجك. 

 

- العنب: تفضّلين العنب عادةً في سلّة الفاكهة؟ أنت عزيزتي شخصية ودودة، مهذّبة، وتعشقين الحياة. أنت أيضاً فتاة اجتماعية بامتياز وتعشقين تطوير علاقاتك الاجتماعية الى صداقات ومعارف وطيدة. تعانين قليلاً من العصبية ولكنّك تهدأين بسرعة بالغة. 

 

                                  هكذا تعتمدين رجيم العنب

 

- الموز: يعكس الموز عن من يفضّله شخصية طيّبة الى أبعد الحدود، حساسة، محبّة، عطوفة وعاطفية وتتأثّر بكل القضايا من حولها. في حال كنت تفضلين الموز، لا شكّ أنك إذاً خجولة بطبعك، تخافين القرارات الحاسمة ولكنّك تنسجمين وتتأقلمين بسرعة مع شريكك. 

 

- التفاح: أنت شخصية استثنائية في حال كنت تفضلين التفاح، فأنت صاحبة، ديناميكية، سريعة الحركة والتصرّف، تتمتّعين بحسّ فكاهيّ عالٍ ... أنت باختصار شعلة حياتية متّقدة لا تهدأين. تتمتّعين بصفات القيادة وتتحملين المسؤولية، تعشقين السفر، وأحياناً تكونين سريعة الغضب. 

 

- المانغو: لو اخترت المانغو كفاكهتك المفضّلة أنت بالطّبع شخصية صعبة المراس بشكل عام، لك آراء قاطعة، تكرهين أنصاف الحلول وأنت متطرّفة عادةً بأفكارك إمّا تحبّين فتعشقين أو لا تحبين فتشمئزين وتبتعدين. لا يسهل التأثير على أفكارك ومحاولة إقناعك أشبه بمهمّة مستحيلة.

 

                         إعرفي مزايا شخصيتكِ بحسب شكل شفتيكِ

 

-  الليمون: تختارين الليمون؟ أنت إذاً شخصية تُرفع لك القبّعة على مثابرتك ومواصلتك لتحقيق أهدافك. أنت خجولة ربّما ولكنّك شخصية يُعتمد عليها، تعملين بجهد وكدّ وتستحقّين الرهان لأنّك دائماً خيارٌ رابحٌ. 

 

- الدراق: يعكس عنك الدراق شخصية واثقة من نفسها، قوية، عفوية، تقول كلّ ما يطرأ على بالها، متحررة، متسامحة وطموحة. صفات قد تُحسدين عليها! 

 

- الأناناس: إن كنت من أنصار الانانس، أنت إذاً شجاعة ومقدامة، تتحدّين الظروف، تعرفين النهوض من الصفر وصادقة في كلّ ما تفعلين. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر