Yasmina

ماذا تقول الصلصة المفضلة عن شخصيتك؟

صلصتك المفضلة
صلصتك المفضلة

لا يحلو طعم وجباتك إلاّ بإضافة الصلصات والتوابل المنكّهة لها، ولا تظهر حقيقة شخصيتك إلاّ بتفاصيلها ومزاياها الدقيقة التي تُعلن الى الآخرين وتعرفينها أنت من خلال التحليلات البسيطة التي يمكنك إجراءها بشكل دوريّ عبر التحليل والربط كي تغوصي أكثر في عمق شخصيتك. تساعدك ياسمينة اليوم في هذا المجال من خلال تحليل شخصيتك من خلال صلصتك المفضّلة. حدّدي واكتشفي. 

 

                         ماذا يقول نوع الشوكولا المفضّل لديك عن شخصيتك؟

 

- صلصة الباربكيو: إن كانت هذه الصلصة تحتلّ المرتبة الأولى لديك، فهذا يعني أنّك شخصية محبوبة بشكل مثير للدهشة، يلتفّ الآخرون حولك منذ أوّل ما تتعرّفين اليهم. تحبّين أمر كونك شخصية اجتماعية لهذه الدرجة وتفرحين لزحمة الناس من حولك هذه. تفرحين للمسؤوليات وتجرين خلف تحمّلها. 

 

- صلصة الغواكامول: إن كنت تعشقين صلصة الأفوكادو هذه فأنت بالتأكيد شخصية عقلانية ولك رؤية ثاقبة للأمور. تتمتّعين بذكاء حاد يمكّنك من توقّع النتيجة وعلى هذا الأساس تأخذين قراراتك. 

 

- الكاتشاب: إن كنت من الأشخاص الذين يضيفون الكاتشاب الى أي وجبة أو طبق أمامهم، فهذا يعني أنّك شخصية بسيطة جداً، دائمة الفرح والامتنان لصغائر الأمور ولكبارها في حياتك. أنت شخصية واقعية جداً بطبعك وفي شخصيتك جانب مرح لا يظهر إلاّ حين تكونين بين أقرب أصدقائك. 

 

                     اختبري نفسك: بأي لون نظارات ترين الدنيا؟

 

- المايونيز: أنت شخصية متصالحة مع نفسها الى أبعد الحدود، تعنيها راحتها الشخصية وقرارها تتخذه بنفسها وبحسب ما يُرضيها شخصياً ويريحها. يغلب عليك حسّ الابتكار، وأنت في الغالب شخصية تبتعدين عن المنافسة وتفضّلين التفاعل مع الآخر وليس مزاحمته. 

 

- الخردل: أنت قائدة بالفطرة، شخصية قوية، كاريزما ثاقبة وكيان يفرض نفسه ويجد له مكانة مرموقة. لست عصبية ولكنّك حازمة ولا ترضيك أنصاف الحلول قطّ. 

 

- الصويا: إن كنت لا تتوانين أبداً عن إضافة صلصة الصويا الى كلّ الأطباق وليس فقط الصينية واليبانية منها، فأنت شخصية لائقة جداً مع من حولك وترسمين صورتك الاجتماعية بشكل متقن ولا تدعي أن يظهر الى العلن إلا ما يخدم مشروعك فعلاً. 

 

            ماذا يقول حرف اسمك الاول عن شخصيتك؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!