ماذا يكشف لون عينيكِ عن شخصيتكِ؟

ماذا يكشف لون عينيكِ عن شخصيتكِ؟

ماذا يكشف لون عينيكِ عن شخصيتكِ؟

يقولون أنّ العين هي نافذة للروح، فهل ينطبق هذا القول المأثور على ألوان العيون وإختلافها؟ إكتشفي ما الذي يكشفه لون عينيكِ عن أبرز معالم شخصيّتكِ وطباعكِ!

ias

 

للمزيد: حلّلي شخصيّتكِ من لونكِ المفضّل!

العيون السوداء: يا لكِ من محظوظة، فأنتِ من صاحبات أكثر ألوان العيون فرادة! بكل بساطة إنسانة مسؤولة، جديرة بالثقة وكتومة، فأنتِ حافظة أسرار كلّ صديقاتكِ. ولكن رغم ذلك، فأنتِ تميلين إلى عدم الوثوق بالآخرين، ما يصعّب عليكِ الوقوع بالحبّ وتكوين الصداقات، ولكن عند فعل ذلك، تكونين مخلصة حتّى النهاية!

العيون البنيّة: على عكس العيون السوداء، أنتِ حتماً من الأكثريّة فيما يتعلّق بألوان العيون. أنتِ شخصيّة جذابة إلى حدّ كبير وواثقة من نفسكِ، تحبّين التحلّي بالبساطة، التفاول ولا تبتعدبن عن الإبداع. شخصيّة مستقلّة، مهذّبة وتهتم بالآخرين، كما أنكِ مستعدّة دائماً لتجربة أمور جديدة في الحياة.

العيون العسليّة: الأناقة هي أكثر الصفات التي تعبّر عنكِ، ولكنّكِ في المقابل لا تخلين من العفوية تعشقين المرح واللعب. مستعدّة دائماً لخوض المغامرات بشجاعة وإندفاع، فأنتِ تملّين بسرعة من الروتين. تتماشين مع التيار بسهولة وتتقبّلين التنوّع والآخر المختلف عنكِ بكل رحابة صدر.

 

للمزيد: اكتشفي شخصيتك من الألوان التي تكرهينها!

العيون الخضراء: تتمتّعين بذكاء خارق وفضول كبير حول أدقّ التفاصيل بالأمور الحياتية الكبيرة والصغيرة. تعيشين الحياة من بابها العريض وتتوقين للإطّلاع على كلّ ما هو جديد. تحملين في قلبك شغفاً كبيراً وحماس أكبر إزاء كلّ ما تقومين به وتتحلين بالنظرة الإيجابيّة دوماً.

 

العيون الرماديّة: شخصيّة ولدت لتكون في موقع القيادة والسلطة، فأنتِ تتمتّعين بالصفات التي تخوّلكِ لذلك، مثل قوّة الشخصيّة، الحزم والحكمة، ولكنّكِ في المقابل لا تخلين من اللطف في الأوقات المناسبة، فجزمكِ يبتعد تماماً عن العدوانيّة. شغوفة في كلّ ما تقومين فيه، وتأخذين الحبّ والإلتزام على محمل الجدّ!

 

العيون الزرقاء: مسالمة، ذكيّة وهادئة، ولكنكِ في المقابل تتمتّعين بطاقة طبيرة لا تخفت في اللحظات المناسبة. تحبّين أن تبادري لإسعاد الآخرين بشكل  كبير. تعشقين تأمّل الأمور من صغائرها وتَعتبرين من أكثر الشخصيات إنفتاحاً على الآخرين. فيما يتعلّق بالحبّ والصداقة، الإلتزام والإخلاص هما شعاركِ الدائم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية