ماذا يكشف شكل وجهكِ عن شخصيتكِ؟

تحليل الشخصية من خلال شكل  الوجه

تحليل الشخصية من خلال شكل الوجه

هل تعلمين أنّ ملامح وجهكِ قد تكشف لكِ الكثير عن طباعكِ؟ في هذا السياق، كثر الحديث عن طرق تحليل الشخصية من خلال شكل الوجه… فإن كان ينتابكِ الفضول، إكتشفي معنا ماذا يقول شكل وجهكِ عن شخصيتكِ:

ias

 

للمزيد: كلّ ما تحتاجين معرفته عن أشكال الوجه!

 

الوجه المدوّر أو المربع: إن كان وجهكِ دائرياً أو مربّعاً، فذلك يدلّ على أنّكِ شخصيّة ليّنة وتتأقلم بسرعة كبيرة. فطباعكِ لطيفة، دافئة، كما أنّكِ تتمتّعين بعفوية كبيرة ونظرة إيجابيّة للحياة. تكرهين النزاعات والمشاكل بشكل كبير، لذلك تحاولين جاهدةً نقل النواحي الإيجابية من كلّ حالة للآخرين. ورغم أنّه من الجيد أنّكِ تعبرين عن كافّة مكنونات قلبكِ بكلّ حريّة، ولكن هذه الصراحة قد تنقلب عليكِ سلباً وتترككِ نادمة على أمورٍ تفوّهتِ بها.

 

الوجه البيضاوي: إن كنتِ من صاحبات الوجه البيضاوي، فذلك يدلّ على شخصيتّكِ الهادئة والديبلوماسيّة. قد تميلين بعض الشيء إلى التحفّظ عند الحاجة، ولكنّكِ في المقابل منفتحة بشكل كبير على الأشخاص الذين يهمكِ أمرهم. تختبئين أحياناً خلف مشاعركِ وحساسيتك المفرطة كما أنّكِ تأخذين وقتكِ في التفكير ملياً بالأمور قبل التوصّل إلى النتيجة المناسبة لكِ.

 

الوجه المثلّث أو على شكل قلب: إن كان وجهكِ محدّد الزوايا وعلى شكل مثلّث، فأنتِ شخصيّة مستقلّة تماماً. تميلين في طباعكِ إلى تنظيم الأمور وتنقيتها بشكل محدّد تماماً وذلك أحياناً إلى حدّ الإفراط. ولكن في المقابل، تتمتّعين بقدرة تحليليّة ممتازة للأمور، ما يدفعكِ إلى المراقبة جيّداً كما الإصغاء قبل القيام بأي خطوة. قد تعطين إنطباعاً أوّلياً بالبرودة والبعد، ولكن ذلك سرعان ما يتغيّر إلى الدفئ والطيبة عندما يتقرّب منكِ الآخر.

 

للمزيد: حلّلي شخصيتكِ من خلال شكل أظافركِ!****

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية