ما هي المواهب والتطلعات التي تكشفها الأبراج ؟

التطلعات بحسب الأبراج

التطلعات بحسب الأبراج

تتحيرين لموهبتك؟ تعجزين عن تحديد تطلعاتك وبالتالي استنباط مواهب تشغل حياتك وتأخذك من الروتين الى عالم خاص أنت بدايته ونهايته؟ ياسمينة ستتيح لك وتساعدك لاستكشاف مكنوناتك الكامنة واخراجا الى النور من نافذة الأبراج. اليك كل التفاصيل. 

ias

 

                        اختبري نفسك: الى أي درجة تتحلين بحس الابتكار؟

 

– الأبراج النارية: الحمل، القوس والأسد

إنّ الثقة التي يتحلّى بها مواليد هذه الأبراج وتحررهم من الخوف والتردد عوامل تجعل منهم رواد الابتكار والتجديد واستحداث أفكار جديدة خارجة عن المألوف وايجاد طرق للتخطيط والتحليل والتنفيذ تحمل توقيعهم الخاص في أي مجال لمواهبهم أو مهنهم. من دون أدنى شكّ، تبرز لدى مواليد الأبراج النارية نزعة القيادة والرئاسة وتعميم النظرة الى الأمور والرأي بها إضافةً الى خطة العمل والتعامل. إن كنت من هذه الأبراج عزيزتي عليك استثمار قدراتك وعشقك للتحدّي في مناصب ومواقع تسمح لك بالتغيير الذي تنشدينه وتحققينه أينما حللت ولو على مستويات مختلفة. 

 

– الأبراج الترابية: الثور، العذراء والجدي

بعيداً من الطبيعة التي يوحي بها اسم هذه المجموعة، يتميّز مواليد الأبراج الترابية بسهولة التعامل السلس مع الأموال وإدارة النفقات والواردات وسرعة الحسابات خصوصاً أمام الحسومات في المحال التجارية. صفة لا شكّ بأننا نحلم جميعاً التحلّي بها. من جهة أخرى يتحلّى هؤلاء المواليد بقدرة عالية على التعامل مع المشاكل الحياتية المستجدّة كالتصرف مع الطوارئ المنزلية واتخاذ القرارات السريعة والبتّ بها. من جهة أخرى ينجز مواليد هذه الأبراج جمع المعلومات ومراكمتها بأكبر قدر ممكن من الدقة والتفصيل. 

 

                     المال في الحلم… ماذا يعني؟

 

– الأبراج الهوائية: الجوزاء، الميزان والدلو

سهولة التواصل، والقدرات الاجتماعية والتفاعل مع الآخرين والمحيط هذه كلّها صفات ذهبية يتحلّى بها مواليد البرج الهوائي، تمكّنه من استخدام الكلام، المعلومات والوقائع ليكون شخصاً بارعاً في مجال التعامل مع الزبائن وفي مجالات الاعلام والاعلان والتواصل إضافةً الى التعليم، والكتابة والمحاضرة! 

 

– الأبراج المائية: السرطان، العقرب والحوت 

الحسّ المرهف والتعاطف مع الآخرين صفات تميّز مجموعة الأبراج المائية، وإضافةً الى الحدس والحاسة السادسة تكون شخصية مميزة بارعة في مجالات الرعاية والاهتمام بالآخرين. لا يمكننا نكران الحسّ الفني العالي والميل الى الثقافة لهذه الأبراج أيضاً. 

 

             كيف تنمّين ثقافتك الشخصية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية