كيف تكتشفين البرج من النظرة الأولى؟

صفات الأبراج

صفات الأبراج

لأنّ البرج أقرب الى أن يُصبح أسلوب حياة يطبع الشخصية وخياراتها وتصرّفاتها وقراراتها حتى، اليك من ياسمينة عزيزتي المفاتيح السرية التي تمكّنك من كشف هوية البرج منذ نظرتك الاولى الى صاحبه. 

ias

 

                                     لكل برج لون يجلب له الحظ اكتشفيه

 

– الحمل: برج لا يعرف الخجل، حتّى مواليده الأكثر حياءً يتمتّعون بشيء من الثقة التي تمكّنهم جميعاً من التقدّم نحو الفرص وفرض النفس حتّى في المحيط الغريب والواسع. في الشكل يتميّز برج الحمل بالجبين العريض، الخدود البارزة والبشرة المخملية. 

– الثور: تتميّز وجوه هؤلاء المواليد بقدرة التعبير العالية والواضحة، إضافةً الى العيون إمّا البارزة إما الغائرة في شكل ملحوظ. يعشقون الاهتمام والاطراء على رغم أنّهم لا يصدّقونه بسرعة. يعشقون خفض أرقام السلع وأسعارها التي يبتاعونها! إصطحبي معك صديقة من برج الثور الى التسوّق، وأنت الرابحة!

– الجوزاء: لمواليد هذا البرج شغف وعشق للمستحضرات التجميلية والكريمات والعطور. فأكثر ما تستسهله المرأة الجوزاء هو الخضوع الدائم لتغيير اللوك والشكل فيما تجده بعض الأبراج الاخرى تغييراً للهوية. 

– السرطان: وجه دائري وشفاه رقيقة، شخصية كوميدية في شكل صادم، حيوية ملحوظة وتوق دائم للخروج من المنزل والتنزّه. 

– الأسد: بشرة ذهبية، عيون معبّرة وصوت ثاقب وملفت. شخصية تعشق شدّ الانتباه والقيادة، تتحلّى بالابتكار ولديها قدرة غريبة على التكيّف وتدبّر أمرها بأبسط القدرات وأقلها إمكاناً. 

– العذراء: بغضّ النظر عن الشكل والجمال، إطلالة أنيقة ومتناسقة وتراعي الموضة والصيحات التجميلية الأكثر بروزاً. عشق كبير للتقدّم المهني، صورة إجتماعية مدروسة وحظّ غير موفٌّق في الحب. 

– الميزان: إطلالة تحاكي المزاج فقد تتراوح بين قمّة الاتقان والترتيب وبين الاهمال الكامل. إبتسامة حاضرة دائماً على الوجه، إهتمام بالآخر خصوصاً إذا كان ضيفاً، شخصية مرحة وحساسة في الوقت عينه من دون قدرة على الفصل. 

 

                        لبرج الميزان أحجاره الكريمة!

 

– العقرب: شخصية ذكية جداً، دقيقة الملاحظة ولا تقبل بالغباء أو بالأجوبة التي لا تتوقعها، حسّ عالي في الانتقاد وملاحظات لا ترحم. حيوية صاخبة ووجه بارز المعالم وشعر عبّي. 

– القوس: إطلالة أرستقراطية، تصرّفات لائقة فطرية، صوت منخفض وطيبة لا نظير لها. يتحدّث مولود القوس بصراحة وبساطة، على رغم أنه ينتبه على صورته ومشاعر الآخرين أثناء كلامه. 

–  الجدي: عيون صغيرة، خدود بارزة، وقامة ممشوقة. شخصية لا تقبل المناقشة وتغيّر الحديث مباشرةً حين تجد أنها اقتربت من الخسارة. 

– الدلو: شغف بالعلاقات الاجتماعية وتوسيع دائرة المعارف عبر التحدّث مع الآخرين في صالونات التجميل، في الباص والطائرة.. جسم ممتلئ وستايل غريب وملفت في الموضة. 

– الحوت: دموع في الفرح والحزن، وجه ممتلئ، عيون برّاقة، توق للمساعدة وفي الناحية الأخرى شخصية ناقدة، ساخرة أحياناً ومرحة دائماً. 

 

           أفضل صفات برج الحوت في الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية