الخلطة السحرية لطرد الاكتئاب والمزاج السيء

المزاج السيء

المزاج السيء

أسباب تسلّل الاكتئاب والمزاج السيء الى نفسيتك كثيرة، تسبّبها الضغوطات اليومية، الأخبار السيئة، العقبات اليومية وربّما قد تكون أسباب فيزيولوجية جسدية لا مبرر منطقيّاً لها، ولكنّ النتيجة ذاك الشعور بالملل والحزن الذي يسيطر عليك ولا تستطيعين التخلّص منه بسهولة. ولكنّ الحلّ لدى ياسمينة عزيزتي، وهو عبارة عن خلطة سحرية تستطيع مقاديرها أن ترفع مزاجك وتعيد البريق الى عينيك. اكتشفيها بالتفاصيل! 

ias

 

 

– الشوكولاته: أهمّ ما يجب أن يتصدّر لائحة مقادير خلطتك السحرية هو الشوكولاته! فإضافةً الى طعمها السحري واللذّة التي تشعرين بها منذ القضمة الأولى، فالشوكولاته والمرّة خصوصاً تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحفّز عمل المخ والدماغ ما ينعكس مباشرةً على مزاجك وراحتك النفسية.

 

                  لهذه الأسباب استبدلي الحبّ بالشوكولاته!

 

– ورقة بيضاء: لطالما حدّثتك ياسمينة عن أهمية التعبير عن كلّ ما يختلج داخلك، وفي حالات الحزن والاكتئاب والمزاج السيء لن يقف الى جانبك سوى الورقة البيضاء التي يمكنك أن تكشفي لها كلّ أسرارك من دون حساب مراعاة أحد أو الخوف من الشماتة أو الخجل ممّا يغلو داخلك. 

 

– الشمس: لضوء الشمس الذهبي تأثير سحري على نفسيتك وصحّتك. لا تحرمي نفسك من الأضواء الطبيعية، التي تساعد خيالك على التطور والخروج من المزاج المسيطر عليك. 

 

                أطردي المزاج السيء بالألوان!

 

– صديقة مرحة: في حالتك هذه لن تفيدك الصديقة ملكة الدراما، التي تبكي أمامك حتى في أفضل أحوالك، بل أنت في أمسّ الحاجة الى تلك الصديقة المرحة، التي تتكلّم كثيراً، التي تعرف كيف تموتك من الضحك، وتنضح تفاؤلاً. 

 

– الماكياج: لا تدّعي أبداً أنّ يدك لا تمتدّ الى مستحضرات التجميل ولا تملكين لا الوقت ولا المزاج للتفكير بهذا الأمر تحديداً. تحدّي نفسك ومزاجك، واخرجي من خزانتك أروع المستحضرات وتخيّلي نفسك تتحضرين لمناسبة هامّة وطبّقي الماكيج على وجهك وخصوصاً أحمر الشفاه والبلاش، عندها ستلاحظين الفرق في المرآة وسترين نفسك في أبهى حللك ويتغيّر مزاجك الى الأفضل تلقائياً. 

 

                اليك احدث مكياج 2015 بالصور

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية