استبقي عيد ميلادك بهذه التحضيرات

عيد المولد

عيد المولد

استباقاً لهذا اليوم المميز، تحضيرات كثيرة يجب أن تقومي بها قبل أن تطفئي شمعاتك وتنتقلي للسنة المقبلة من حياتك ومستقبلك! فمن يدري، احتفالات كثيرة قد تنتظر عيد مولدك من كلّ حدب وصوب! 

ias

 

-الاطلالة: شعرك، أظافرك، ماكياج خفيف كلّها تفاصيل يجب أن تسترعي اهتمامك قبل عيد مولدك. لربّما قررت الصديقات مفاجأتك واصطحابك في رحلة بحرية أو عشاء في مطعم أو رحلة تسوّق في المول، وأنت أدرى بالصور الكثيرة التي ستُلتقط تأريخاً للمناسبة، فلا يجب أن تكون الشائبة الوحيدة التي يجب أن تُزعجك وتشتّت تفكيرك أو ربّما تجعلك ترفضين النزهة تفصيلا صغيراً في شكلك! 

 

                     إحصلي على الماكياج المثالي للإحتفال بعيد ميلادك

 

– فستان مميّز: ننصحك باختيار الفستان المميز والتفكير بأي حذاء في خزانتك يليق به إضافةً الى الأكسسوارات خصوصاً إن كنت مرتبطة، زواج أو خطوبة. كما تعلمين يحبّ أغلب الرجال أن يصطحبوا نساءهم للاحتفال سوياً بالمناسبة التي تؤرّخ ولادة فتاة أحلامهم، لذا يجب أن تستحصلي على فستان السندريلا هذا! وإن لم تخرجا سوياً، تكونين ربحت فستاناً رائعاً في خزانتك! 

 

– ترتيب المنزل: ماذا لو كنت جالسة أمام التلفاز، وإذ سمعت الباب يطرق بشكل صاخب لتفتحي وتكتشفي أن الزحمة سببها الصديقات الواقفات أمام الباب يحملن التورتة والعصير والهدايا وكاميرا الفيديو! تخيّلي لو كان منزلك مقلوباً رأساً على عقب ماذا سيحلّ بك وتخيّلي لو خطر لك الأمر وقمت بالتنظيف والترتيب كيف ستتخطين كلّ هذا الاحراج! 

 

                   لهذه الأسباب افرحي في يوم مولدك واحتفلي به!

 

– الضيافة: من باب التحضيرات التي يجب أن تقومي بها تحسّباً لعيد ميلادك، شراء بعض الحلويات من كيك وشوكولاته وعصير تحسّباً لحضور صديقاتك وأقربائك لمعايدتك. لا ننصحك بشراء قالب الحلوى لربّما قرر أحد مفاجئتك بقالب خاص بك! 

 

                      اكتشفي شخصيتك من شهر مولدك 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية