هل أنت شخصية رومانسية؟ اعرفي نفسك!

هل أنت شخصية رومانسية؟ اعرفي نفسك!

هل أنت رومانسية؟

بعيداً من رومانسية الشموع والورود الحمراءوالهدايا المبتكرة ، هل أنت فعلاً شخصية رومانسية؟!

ias

 

تتميّز المرأة الرومانسية بمثاليّة ملحوظة وبحسّ مرهف تجاه كلّ الأمور المتعلّقة بالعواطف الانسانية. وغالباً ما تعتري هؤلاء النّساء خيبات الأمل، لأنّ الواقع يختلف كثيراً عن الأحلام التي تشغل بالها وتأخذ قسطاً من يومياتها ولياليها.

 

وفي ما يتعلّق بالعلاقات العاطفية، تنسج المرأة الرومانسية قصصاً في خيالها تفوق قدرات حبيبها وتتخطى عقبات الواقع ومشاكله. ونراها تخاف على أحلامها حتّى من أن تتحقق، خشيةً من أن تقفد ملائكيتها وجمالها وتفاصيلها بعد أن تنغمس في روتين اليوميات وفي كذب المجتمع!

 

من جهة أخرى تتوق هؤلاء النساء الى علاقات لا تشوبها شائبة لاغيرة، ولاخلافات ولا روتين. لذا تكون هذه الشخصيات معرّضة لتتشاجر مع شريكها أكثر من الشخصيات المتّصفة بالطباع الأخرى خصوصاً إذا كنت مقترنة برجل غير رومانسي.

 

إذا كانت تنطبق عليك أو على إحدى الصديقات الصفات التي ذكرناها أعلاه، فستعرفين من الآن فصاعداً لماذا تتجاذب هذه الشخصيات حالين من الشعور، الأولى وتتمثّل بالفرح العارم من دون سبب يذكر أما الثانية فتتلخّص بالحزن العميق وأيضاً من دون أسباب وجيهة! 

 

ولكن عزيزتي، لا تدعي اليأس يتسلل اليك إن كنت لا تتميّزين بصفات الشخصية الروملنسية، لأنّ ياسمينة ستهمس في أذنيكأسرار الرومانسية لتلوّني حياتك الزوجية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية