لماذا تحلمين بزفافك؟

لماذا تحلمين بزفافك؟

تفسير حلم الزفاف

لا تقلقي عزيزتي فبشكل عام أن تحلمي بزفافك، يعني أنّك تعيشين في حياتك حالة من اثنين: حياة جديدة (زفاف فعلي، عمل جديد، انتقال من منزل الى آخر…) أو الاستقرار الفرح والوئام.

ias

 

حفل الزفاف:

أن تري الزفاف في المنام بحفله وموسيقاه يعكس تأكيداً كاملاً وواضحاً على التزاماتك في الحياة. إن كان في علاقتك العاطفية، أم في عملك أم مع أفراد عائلتك.

 

كعكة الزفاف:

لا تتفاجئي إذا مرّت في الحلم تفاصيل صغيرة كقطع كعكة الزفاف مثلاً لأن دلالتها واضحة وهي رمز للهدوء والسعادة النسبيين اللذين يسودا حياتك في هذه الفترة. 

 

فستان الزفاف:

أحياناً ترينه واضحاً وتستطيعين تمييز قماشه ونقشته وتفاصيله وأحياناً يظهر مبهماً بالكاد تستطيعين تمييزه . ولكن لا فرق بين الحالتين فدلالتهما نفسها وتعكس أنّك في حالة شكّ بمدى استقرار علاقتك العاطفية واستمراريتها. أمّا إذا رأيت نفسك ترتدين ثوب الزفاف في غير اطار الزواج فذلك يدلّ على شعورك بالدونية ونقص الاهتمام. 

 

خاتم الزفاف:

إذا رأيت خاتم الزفاف في المنام وأنت غير متزوجة بعد فذلك يعني أنّك متأكّدة من المرحلة التي وصلت لها علاقتك بحبيبك أو خطيبك. أمّا إذا حلمت أنك أضعت خاتمك فحاولي حلّ المشاكل التي تترصّد بحياتك الزوجية لأنّها تؤثّر عليك سلباً. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية