5 طرق لتعرفي السّعادة

5 طرق لتعرفي السّعادة

كيف تصبحين سعيدة؟

– كوني واقعية: انسي قليلاً ، قصص الطفولة والروايات ولا تطلبي من الامور أن تكون دائماً رائعة من دون أي خطأ او شائبة. ولا تدعي احلامك تعلو كثيراً عن أرض الواقع ومهما عرفت النجاحات الباهرة والبرّاقة، شاهديها بعين الواقع والمعقول.

ias

 

-قرري أنّك سعيدة: النصف الملآن من الكوب. لا تقرئيها وتمرّي عليها مرور الكرام بل طبّقيها في حياتك اليومية. خسرت وظيفتك؟ فكّري أنّك اكتسبت خبرة. انفصلت عن خطيبك اعرفي أنالانفصال قبل الزواجأفضل بألوف المرّات من بعده. 

 

ركّزي على الفرح المعنوي: لا تربطي حالك النّفسية بوضعك الماديّ! لا تسمحي أن يصبح مفتاح فرحك التسوّق ، لأنّك يوم لن تتمكّني من إرضاء نفسك بهذه الطريقة ستقعي عندها فريسةالاكتئاب.

 

  • لا تطلبي من الآخرين ما تفعلينه لهم: أن محاطة بعدد كبير من الصديقات ولكنّ قلة قليلة منهنّ ستقف الى جانبك عندما تحتاجين ذلك بغضّ النّظر عن تضحياتك تجاهها. فتعلّمي من هذه ىالتّجربة، لكن لا تدعيها تؤثّر عليك وتغيّر مجرى حياتك بل اعرفي امام من تقدّمين التضحيات.

 

  • جدي شغفك في الحياة:هواية كان أم اختصاص، غريب أم مألوف جدي شغفك في الحياة. عندها ستبنين عالمك البعيد، المحصّن من كلّ العواصف الخارجية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية