حافظي على هذه العادات الطفولية!

عادات طفولية

عادات طفولية

عدا عن البكاء من دون أسباب وجيهة، والبوح بأسرار أهلنا، علينا أن نحتفظ ببعض العادات الطفولية الجميلة التي تخلق فينا السّعادة وتخلّصنا من الضغط النفسي، الذي لا مفّر منه!

ias

 

الركض على السلالم: إضافةً الى انّها عادة تخفف عنك وطأة التوتر، الاّ انها مفيدةلخسارة الوزن! ولكن عزيزتي إحذري ألا تركضي في مكان عملك او في الاماكن الرسمية، فعندها عليك إتقان اتيكيت السلالم!

 

– الاختباء في الخزانة: للتعبير عن حزنك أو للهروب من واقع تعيشينه، عودي الى سنينك الأولى حين كنت تختبئين لساعات ولا يجدك خلالها أحد. تبقى هذه العادة بعد كلّ شيء أفضل من الصراخ أو من الشجارات التي ستدخلين بها غن لم تعرفي السيطرة على الغضب!

 

– لعق الشوكولاته من وعاء التحضير:نعم، كما كنت تنتظرين أمّك لتنتهي من تحضير الحلويات، وتسرعين الى وعاء الشوكولاتة لتأكلي بأصابعك ما تبقى على اطرافه، افعلي الآن وعيشي أروع اللحظات المتفلّتة من قيود الرسميات!

 

-الغناء في الحمام: كم كنّا نطلق العنان لأصواتنا خلال الاستحمام وكان أحداً لا يسمعنا وفي الحقيقة تكون أصواتنا صادحة في كلّ المنزل! لا تخجلي من نفسك أو من الآخرين، رددي الأغنيات التي تحبينها وعودي الى أكثر اللحظات صدقاً وعفوية. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية