شكل الحواجب يكشف الشخصية !

لم يعُد يخفى عليك عزيزتي قدرة ملامح الوجه على كشف مكامن الشخصية! فكما يمكنك أن تعرفي أسرار شخصتيك من شفتيك ، يكاد يكون لكلّ عنصر في الوجه مكانته في تحديد خطوط طباعك العريضة. فإذا كنت تريدين أن تعرفي من هي النجمة التي تشبهينها بشخصيتك وترغبين اكتشاف الأسرار التي يفصح عنها حاجباك من جهة ثانية، القي نظرة سريعة على هذه السطور. 

ias

 

الحواجب الملتقية على غرار حواجب سلمى حايك: تكشف عن شخصية لا تتوقّف عن التفكير، وإن كنت من هذه الفئة فهذا يعني أنّك قليلاً ما تجدين الراحة وتستقيلين من مهمّة التقييم والتدقيق والتمحيص في كلّ ما يحصل من حولك. 

 

الحواجب المستقيمة على غرار حواجب جيسيكا ألبا: تعكس امرأة لا تقتنع بالعواطف كما يُعرف عادةً عن النساء، بل تنحاز للمنطق والحقائق المجرّدة، فإذا كنت تتناقشين مع صديقة تمتاز بالحواجب المستقيمة تنبّهي قبلاً لجمع كلّ أدلتك وبراهينك والاّ فشلت في المهمّة.

 

– الحواجب المنحنية على غرار حواجب كيم كارداشيانتدلّ على امرأة محبوبة وقريبة من الآخرين بطبيعتها وهذه أيضاً سمات من تتميّز بوجه مستدير ووجنتين مستديرتين. 

 

  • الحواجب المقوّسة على غرار حواجب ميغان فوكستكشف عن شخصية تبحث عن السلطة والنفوذ، فلا تقفي في درب طموحها والاّ خرجت منها تصرفات لم تعهديها! ولكن، وكي تحصلي على رضى امرأة بحواجب مقوّسة حاولي تسليط الأضواء والبريق عليها. 

 

– الحواجب العريضة على غرار حواجب بروك شيلدز: تعكس شخصية امرأة ذات حضور طاغٍ وكاريزما قوية، إضافةً الى قدرة نسائية غير معهودة في القيادة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية