هكذا تنمّين الحاسة السادسة داخلك !

الحاسة السادسة والحدس الأنثوي

امرأة متّشحة بوشاح بنفسجي

لطالما اعترتني القشعريرة، وعصفت داخلي رياح الغيرة كلّما رأيت امرأة من حولي تتمتّع بالحاسة السادسة، ولديها حدس أنثوي عالٍ! ولكنّ الحقيقة التي ما كنت أتوقّعها أو أدركها، هي أنّ هذه الميزة قد تتطوّر فينا في حال سعينا الى ذلك. لهذه الغاية، أردت صديقاتي مشاركتكنّ كلّ المعلومات التي جمعتها عن كيفية تنمية الحدس وتعزيز الحاسة السادسة! (كيف تنمّين الكاريزما النائمة فيك؟)

ias

 

  • خلال تواجدك مع صديقاتك أو شقيقاتك، حاولي تصفية ذهنك كلياً وتحويل قدرة التركيز لديك على ما قد يجول في بالهنّ، واسعي خلف تكوين صورة عن احساسهنّ في هذا الوقت، واسأليهنّ إن كنت محقّة. وكي تصلي الى نتيجة ملموسة لا تتعبي من التجربة واحرصي أن تكنّ في أجواء هادئة والاّ استحال عليك التركيز! (خطوات كي تصبحي امرأة هادئة)

 

  • انزعي ساعتك من يدك، واقلبي ساعة غرفتك بحيث لا ترين عقاربها. وحاولي أنت، أن تحزري مثلاً كم مضى من الوقت منذ أن انتهيت من تناول قهوتك ومنذ وصولك الى المنزل أو بكلّ بساطة حاولي أن تحزري الوقت بالتمام. (اختبري نفسك: أنت والوقت أصدقاء أم أعداء؟)

 

  • استعيني بأقرب صديقاتك أو بشقيقتك، اجلسا ظهراً الى ظهر بشكل أن يلتصق جسداكما، وحاولي عندها أن تتكهّني حالاتها النفسية، شعورها وأفكارها! ستكون لعبة مرحة للغاية ومفيدة الى حدود لن تتوقّعيها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية