أفكار هدايا رومانسية ومعنوية في عيد الحب

هدايا فالنتاين

هدايا فالنتاين

في عيد الفالنتاين، تبقى الهدايا النابعة من قلبك، المغلّفة بمشاعرك والتي تحمل بصمة ابتكار وتميّز الأكثر تأثيراً في حبيبك وتغلغلاً في ذاكرته. ولأنّ القيمة المادية ليست دائماً المعيار الذي يأسر قلب متلقّي الهدية انّما معرفتك العزف على وتر أحاسيسه، نقترح عليك من ياسمينة بعض أفكار الهدايا المعنوية كي تتربّعي ملكة على قلبه وابتسامته.

ias

 

                              (اختبري نفسك: أي نوع من الهدايا يُفرح قلبك؟)

 

– رزنامة تؤرخ قصّتكما: في أي مركز للطباعة ولتصميم البطاقات يمكنك أن تطبعي لحبيبك رزنامة تؤرّخ قصة حبكما منذ بدايتها حتّى تاريخه. كيف؟! على التواريخ التي تعني لكما يمكنك أن تشيري برسم صغير على اليوم المناسب كأن ترسمي خاتماً في تاريخ خطوبتكما، وسهم كيوبيد يوم تعرّفت اليه، وشوكة وسكين في أول خروج جمعكما سوياً… لا تنسي أن تطلبي أن تكون خلفية الرزنامة صورة تجمعكما سوياً والأحمر سيّد الألوان.

 

– اعترافات على قرص مدمج: لأنّ الخجل سيكون المسيطر عليك في حضرة من تحبّين، نقترح عليك أن تسجّلي مشاعرك وأحاسيسك وعبارات الغزل بحبيبك على قرص مدمج CD وتقدّميه إليه في علبة مزخرفة ومزيّنة على أن يسمعه حين يكون بمفرده. فكرة أكثر من رائعة، يمكنك أن تغنّي له أيضاً!

 

                                 (كيف تغازلين رجلاً؟)

 

– حلوى من تحضير يديك: ربّما لأن مفتاح قلب الرجل بطنه كما يقول المثل الشعبي، فيعني للرجل كثيراً أن تحضّري له أطباقاً خاصة به واكراماً لذوقه خصوصاً في أيامنا هذه حيث يشيع ابتعاد المرأة عن المطبخ وجهلها لفنون الطهو. فيمكنك أن تحضّري له حلوى بالكريما وتضيفي إليها الصباغ الأحمر أو أن تكتبي حرف اسمه ببرش جوز الهند أو الفستق المطحون.

 

– عطرك : كي تتركي منك قطعة بقربه، يمكنك أن تغلّفي قطعة من القطن بقطعة قماش حمراء وترشّي عليها بعض زخّات عطرك الخاص، وتضعيها في علبة صغيرة تكتبين عليها عبارات على غرار : لك حبّي وعطري، تذكّر رائحتي، تنفّسني أو سواها. 

 

                       ( احتفلي بعيد الحب مع أجمل العطور)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية