ما هي الفساتين النسائية المفضلة لدى الرجال؟

الفساتين التي يحبها الرجال

الفساتين التي يحبها الرجال

عند اختيارك فستاناً لمناسبة تحضرينها، قد تضعين في بالك معايير عديدة تدخل في عملية الانتقاء وقد تحسمه، أبرزها صيحات الموضة والتفاصيل التي تليق بك وتُظهرك اجمل على غرار القصّة، اللون والطول. ولكننا اليوم، يهمّنا أن نلفت نظرك الى معيار آخر، قد يستحوذ على اهتمامك وهو ذوق الرجل في الفساتين النسائية والتفاصيل التي يفضّلها. اليك التفاصيل! 

ias

 

                                 ( مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال)

 

من ناحية الألوان، لا يهتمّ الرجل كثيراً الى الألوان التي تغزو عروض الأزياء وتلك المركّبة والمُبتكرة، لأنّ خياراته ثابتة على اختلاف صيحات الموضة، فهو ينجذب الى ألوان الفساتين الصارخة على غرار الأسود، الأحمر، الازرق النيلي والليلكي. أمّا الألوان التي ننصحك الابتعاد عنها من منطلق عيني الرجل الثاقبتين فهي البنّي، الأصفر، والبرتقالي . وفي حال كنت تسألين عن الزهري مثلاً، الأبيض والبيج فهي بالنسبة لآدم ألوان حيادية لا تُزعجه أبداً ولكنّها لا تدير رأسه في الوقت عينه! 

 

                     (اختبري نفسك: ما هي الألوان الطاغية على أفكارك؟)

 

بالتطرّق الى الموديلات والقصّات، فللرجل آراء قد لا تتّفق مع كلّ ما يجول في رأسك وأفكار من يصمم لك الفستان خصيصاً! فبإعتباره لا يتوقّف أمام التفاصيل في ميادين حياته كلّها، فلن تستوقفه التعقيدات في هندامك، بل يفضّل الفستان الانسيابي البسيط الذي يُظهر أنوثتك من دون أن يكشف أجزاء جسمك بخلاف ما تظنّ أغلب الفتيات! بين الطويل والقصير يختار شريكك الفستان الطويل المرن الذي يتطاير مع الهواء ويرافقك مع كلّ حركة تقومين بها. 

 

                   ( كيف تلفتين نظره من اللحظة الأولى؟)

 

وفي حال أردت أن تعرفي الرأي غير المباح به للرجل في ما يتعلّق بالأحجار التي ترصّع الفستان، فهو يفضّل البساطة فيها، والتي تحدد الفستان من دون أن تغزوه من دون أي مبرر وتخفي قماشه على اعتبار أنّه يبتعد عن الازدواجية والتعقيد في كلّ آرائه وخياراته. 

أمّا عن الميعار الأبرز الذي يجعل الرجل يضع العلامة الاعلى لفستانك أو يكرهه كلياً من دون مناقشة أو جدال فهو يتعلّق بسهولة تحركك فيه والراحة التي تظهرين بها خلال ارتدائه إذ ينزعج كثيراً من طغيان اهتمامك بفستانك لرفعه أو تثبيته كي لا يسقط أو يتسبب بتعثّرك ويفضّل لو تصبين هذا الاهتمام عليه شخصياً أو على الحدث ككل. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية