لماذا يخاف الرجل الارتباط بفتاة منفصلة حديثاً؟

خوف الرجل من الفتاة المنفصلة حديثاً

خوف الرجل من الفتاة المنفصلة حديثاً

لا نعني الطلاق، انّما مجرّد قصة حبّ فاشلة تخوضينيها قد تكون سبباً كافياً يُبعد معظم الرجال عنك والسبب الحقيقي أنّهم يخافون الارتباط بك وفي بالهم أسباب كثيرة تقف حاجزاً بينكم، رغم إعجابهم الكبير بك. فما هي تلك الأسباب؟

ias

 

                                      (اختبري نفسك : أية حبيبة سابقة أنت؟)

 

– الهروب: من أبرز الأسباب التي تُخيف الرجل الارتباط بفتاة منفصلة حديثاً عن حبيبها وكانت النتيجة علاقة فاشلة، هو خوفه الكبير من أن يكون هدف هذه الفتاة الذي يريد أن يمضي سنوات عمره الى جانبها، الهروب من ماضيها وإغاظة حبيبها السابق وليس الارتباط به هو كشخص. فلن يتقبّل الرجل، الشرقي خصوصاً أن تكون الى جانبه فتاة لا تعيره اهتماماً أو لا يشغل قلبها وبالها ويكون هو صاحب الحبّ الأكبر في حياتها! 

 

– المقارنة: رغم الاعجاب الكبير الذي قد يكنّهه شابّ لفتاة، قد يصرف النظر عنها كلياً في حال اكتشف أنّها منفصلة حديثاً عن حبيبها بسبب خوفه من أن تقارنه بحبيبها السابق وأن تريده أن يتصرّف مثله، أو أن تشتاق وتحنّ اليه. 

 

                              (هذه أفضل 5 أفلام لمشاهدتها بعد الانفصال)

 

–  الاسقاطات: قد يخاف الرجل عادةً الارتباط بفتاة منفصلة حديثاً عن حبيبها، ظناً منه أنّها وكون النساء انفعاليات وعاطفيات فطرياً، ستتمادى بالاسقاطات من علاقتها السابقة على علاقتهما الجديدة وستحكم عليه بحسب ما فعله بها حبيبها السابق وستسشيط بأفكارها وتحليلها ظناً منها أنّ كل الرجال متشابهين، وفي كلّ مرة سيواجهان فيها عقبة صغيرة ستنهار على نفسها وتعتبر نهاية العالم، لأنّها قاست وتعذّبت في أيامها الماضية. 

 

–  الدراما: يعرف الرجل بشكل كبير، كم أنّ المرأة تتعلّق بمن تحبّ تقاسي بعد الانفصال والحالة النفسية التعيسة والصعبة التي تعيشها، ولذلك قد يخاف الارتباط بفتاة منفصلة حديثاً، خوفاً من أن تكون تعيش في حالة اكتئاب، دائمة البكاء، منعزلة، لا تبتسم ولا تتحمّس لأيّة نشاطات مشتركة. 

 

                           (ما هي المشاكل التي لا يحلّها الارتباط؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية