أهم الصفات العاطفية الموجودة لدى برج السرطان

صفات الحبيب من برج السرطان

صفات الحبيب من برج السرطان

لا شكّ أن اختلافات كثيرة بين مواليد البرج الواحد تفرّق بين شخصياتهم وطباعهم، إذ يبقى الاحتكام الأول والأخير للطباع النفسية والتمايز فيها، ولكنّ بعض مواليد برج السرطان يتميّزون بصفات عاطفية أسطورية لم نسمع بها الاّ في القصص التاريخية، تستحقّ أن تفتّشي عنهم علّك تجدين بينهم حب حياتك. 

ias

 

                                   ماذا تفعلين بانتظار نصيبك وحب حياتك؟

 

– اللياقة: بين موايد برج السرطان من يتحلّى بلياقة منقطعة النظير وكأنّه فارس فرنسي ببذته الكحلية وسيفه اللماع، يتحدّث معك بهدوء ورومانسية، يتقن معظم نقاط الاتيكيت المطلوبة من الرجل بشكل عام، يتقن أصول التحدّث، ذو ذوق رفيع وحساسية مرهفة خصوصاً في التعاطي مع الحبيبة. لو كان حبيبك من هذا البرج طالبيه بهذه الصفات أو ابحثي عنها في خفايا شخصيته لأنّها لا تفوّت. 

 

– رومانسية التعبير: من السهل أن تجدي حبيباً يوافق على الرومانسية أو يتحلّى بشيء منها ولكن في برج السرطان ميزة التعبير الرومانسي، أي كتابة الشعر الحساس، سيل الكلام المعسول والذي يصيب عمق القلب والأروع من ذلك كلّه التعبير بالوجه والنظرات عن الحبّ الكبير الذي يكنّ÷ لك. هل تتخيّلين حبيبك بنظرات تفيض حبّ وإخلاص واعجاب وتقدير؟! أشبه بحلم. 

 

                             أساليب يتواصل بها الحبيبان غير الكلام

 

– الرجولة المستفيضة: بمواقفه الحازمة، بقرارته الواضحة، بقوّته وسطوته وقدرته الخارقة على حمايتك واشعارك بوجود رجل قويّ قادر الى جانبك يستطيع الرجل السرطان أن يعيدك الى السنوات الغابرة الى أيام عنتر وعبلة والمتنبّي العاشق الولهان والزير السالم. الى أولئك الرجال الرجال الذين يمزجون بانسيابية بين الوله والرجولة يستطيع السرطان أن يعيدك بميزاته الخارقة هذه. 

 

– الغموض: بسبب فضوليتها، تعشق المرأة الغموض في حبيبها، أي تعشق أن تكون أمام شخصية عليها أن تبحث فيها وتغوص في خفاياها لكشف أسرارها والتحليل من خلال ضحكاتها وكلماتها القليلة، وبرج السرطان يتحلّى بهذه الميزات. 

 

                    حلّلي شخصيّته من اسلوبه في المراسلة النصيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية