Yasmina

هذه خفايا برج الدلو في الحب

اسرار برج الدلو
اسرار برج الدلو

بين الازدواجية التي يتّصف بها مواليد برج الدلو من الشخصية الهادئة الخجولة الى الشخصية العاصفة العصبية، من حقّك عزيزتي أن تشعري بالضياع بين صفات مواليد هذا البرج في الحب. لذا ياسمينة تقف الى جانبك وتكشف لك كلّ خفايا هذا البرج وتصرّفاته حين يطرق قلبه ويصيبه سهم كيوبيد. 

 

                                اختبري نفسك: في أي نوع من العلاقات العاطفية أنت؟

 

- الدلو يحتاج للمساحة: لا يتّفق مولود هذا البرج أبداً مع الحبيب يميل الى تملّك الآخر أو الرغبة بحصر تصرفاته وتطلعاته به فقط من منطلق الالتزام العاطفي. من جهة أخرى، يحتاج الدلو الى وقت طويل قبل أن يستطيع تسليم قلبه للحبيب وقبل أن يعتبر نفسه أصلاً ضمن علاقة عاطفية. لذا، حين يطلب من الشريك وقتاً فهذا نابع من شعور داخلي وليس محاولة للتهرّب أو لانهاء العلاقة. 

 

- بعيد من الرومانسية: بين مولود برج الدلو والشموع الحمراء وأوراق الورود والجلوس الى جانب الحبيب قبالة البحر مسافة كبيرة لا تُقطع بسهولة، فالرومانسية ليست أبداً من صفاته. على الحبيب أن يتحلّى بالصبر ويجد بين السطور دليل الى تعبير الدلو عن مكنوناته وحبّه لأنّ التعبير الكلامي الواضح والصريح أشبه بمهمّة مستحيلة! 

 

                            اشارات تدلّ الى أنك رومانسية على رغم نكران الأمر

 

- بعيد عن العاطفية: على رغم شيوع صفة العاطفية بين الناس عموماً، من النادر أن تجدي برجاً بعيداً كلياً عن العاطفية، ولكن برج الدلو بالفعل ليس برجاً يؤخذ أو يؤسر بالعاطفة والعزف على أوتار المشاعر من حزن أو اطراء أو ضعف أو خوف. تريدين اقناع الدلو؟ ادخلي من نافذة العقل والعقل فقط! 

 

- يفضّل الديبلوماسية: يتميّز مولود هذا البرج ببعده كلياً عن التصريحات النارية والواضحة ويفضّل دائماً ايجاد الاخراج الملائم للرأي. برج يكره المواجهات العلنية والمشادات الكلامية ويفضّل دائماً تلطيف الأمور بغضّ النظر عن ردات فعله الأولية. لذا من النادر جداً أن تري هذا البرج يستميت للدفاع عن قضية أو شخص أو يتبنّى قضية ويذهب في الدفاع عنها لأقصى الدرجات. 

 

                   ​كيف تكونين الشخصية التي تتقن الصراحة وليس الوقاحة؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر