هدايا غريبة ستنال اعجابه في عيد الحب

هدايا غريبة ستنال اعجابه في عيد الحب

هدايا غريبة ستنال اعجابه في عيد الحب

لأنّك تقصدين من الهدية عربون محبّة وتقدير، يجدر بها أن تستوفي شروط المتلقّي أولاً وأخيراً كي تصله ذبذبات الحب والعاطفة من دون أي تشويه. ماذا تختارين لحبيبك كهدية في موسم الأعياد؟! ياسمينة تقدّم لك أفكاراً ستأسر قلبه!

ias

 

                        اكتشفي القيم الجميلة التي يكشفها الحب فيك

 

– هدية عاطفية: من وحي أجواء المحبّة والأعياد لا تتردّدي باختيار هدية حساسة ولو كانت رمزية لحبيبك! كإطار مصنوع من الصور الصغيرة التي تجمعكما وتتوسّطها صورة كبيرة لكما معاً. أو ماذا عن علبة خشبية تحتوي اسفنجة صغيرة مدوّن عليها "كي لا تنسى رائحتي" ترشّين عليها من عطرك الذي يعشق. 

 

– سهرة مع الشبّان: لأنّ أقسى أحلام الرجل بعد الارتباط هي عبارة عن سهرة له مع أصدقاء العزوبية، ما رأيك أن تقدّميها له كهدية سيتردّد صداها بين الشلّة وسيذكرها لك ما دام حيّاً؟! إتّصلي بأصدقائه وحضّري له كلّ متطلّبات الجلسة في المنزل، وبعدها أخرجي من المنزل واتركي لهم المكان! 

 

-عدّة صيد: ما رأيك بهدية تثير لديه قنبلة من المفاجأة والدهشة على أن تحاكي تطلعاته وهواياته من دون أن تتعلّق بك أو بتطلعاتك؟! إختاري له مثلاً عدّة صيد برّي أو بحريّ شرط  أن تكوني على استعدد كامل لتقبّل اندماجه بهوايته هذه! 

 

                 ما هي التطلعات المشتركة بين الثنائي الضرورية لنجاح العلاقة

 

– إشتراك شهري: كونك تبحثين عن هدية تثير إعجابه ولا يتوقّعها في الوقت عينه، ننصحك عزيزتي باشتراك شهريّ إمّا بنادي رياضي حيث يمكنك تقوية عضلاته وتمرينها وإبرازها أكثر وهذا شقّ يستحوذ اهتمام غالبية الرجال، إمّا اشتراك أيضاً ولكن بمجلّة للسيارات، للعقارات أو للاقتصاد موضوعات تجذب الرجل ويتمنّى لو يستطيع أن يسخّر له وقتاً بعد الارتباط!

 

– بلاي ستايشن:مهما تقدّم الرجل بالسنّ، بقي حبّه للبلاي ستايشن أبدي سرمدي لا يهتزّ! حقّقي له هذا الحلم، وكوني مختلفة عن النساء اللواتي يغرن من هذه الألعاب واشتريها له بنفسك كي يتأكّد أن سعادته من أهمّ أولوياتك. 

 

               أبرز الفوارق بين الرجل والمرأة

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية