هل أنت مغرمة؟ 5 اشارات لا تخيب!

هل أنت مغرمة؟ 5 اشارات لا تخيب!

مغرمة؟

  • وكأنّه يسكن في أفكارك:

لا يمكنك طرده من رأسك، مذ أن تستيقظي حتى آخر ساعات الليل تفكرين فيه في كلّ الاوقات وأينما كنت وأحياناً يتخيّل لك أنك رأيته في الشارع أو في المول أو في الكلية لتستدركي أنّك تتخيلين ليس الاّ!

ias

 

ترغبين في رؤيته 24/24:

تخلقين الأعذار لنفسك وللآخرين لرؤيته، يكفيك أحياناً أن تمرّي من أمامه وتريه لثوان من دون أن تتكلمي معه أو حتّى من دون يراك هو! وحين لا تتمكّني من رؤيته تفتحين فمك ، تبتسمين وأنت تتصفحين صوره على الفايسبوك وتعيدين رؤيتها مراراً وتكراراً من دون أي شعور بالملل او الضجر.

 

أصبحت المرآة صديقتك الحميمة:

من لمّا تعرّفت اليه، وأنت تقضين الساعات أمام المرآة لتتبرّجي وتجمّلي نفسك، وتبحثين عنخلطات وأساليب  لتجميل البشرة وتنقيتها، كي  تبقي الأجمل في عينيه.

 

تغارين عليه! بكلّ بساطة ومن دون لفّ او دوران. لا يمكنك تقبّل أن يتكلّم أو ينظر الى أخرى، تريدينه أن يفكّر فيك أنت فقط و تتمنين لو أمكنك اقصاء كلّ الفتيات الأخريات عن وجه الكرة الأرضية كي لا يرى غيرك.

 

  • أهملت كلّ ما كان يعنيك سابقاً:

فقدت شهيتك، لا تستطيعين الأكل. ما عدت تشاهدين التلفاز كما السابق، أو تخرجي مع الصديقات بالوتيرة نفسها ولا يعنيك الاّ الانخراط بعالمه هو حتّى أصبحت لا تفلتي جوالك من يدك انتظاراً لرسالة أو لاتّصالاً يكون هو وراءه.

أية اشارات من الاشارات أعلاه تنطبق عليك؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية