كوني الزوجة الرومانسية بـ5 حيل!

كوني الزوجة الرومانسية بـ5 حيل!

أسرار الرومانسية اليك

إذا كنت أجريت اختبار الشخصية الرومانسية الذي نشرناه على ياسمينة سابقاً واكتشفت أن النتيجة تميل لتكون سلبية، حان الوقت لتضعي لها نقطة الانتهاء لأننا سنزوّدك اليوم بـ5 حيل تجعلك أكثر النساء رومانسيّةً في حياتك الزوجية.

ias

 

عبّري له: ليس أصدق من التعبير الكلامي في الحبّ خصوصاً حين ينبع من القلب ويتوسّل الكلمات العفوية و البسيطة. لذا، اكتبي له عبارات صغيرة مثل "أحبّك"، "أجمل أيامي معك"، أنت نصفي الثاني، وبك أفخر"… على قصاصة ورقة تلصقينها على باب البراد أو تدسّينها في قميصه.

 

سجّلي له "CD الحبّ": اجمعي أغنيات الحبّ التي يحبّها زوجك، سجّليها على قرص مدمج وضعيه سراً في حاسوبه، فيرى القرص حين يشغّل الحاسوب أو ضعيه في سيارته ليسمع أغنياته ما إن يدير المحرّك.

 

  • أرسلي رسائل قصيرة بغاية الرومانسية: ابتعدي عن الرسائل العامة وتلك التي تنتقل من هاتف الى آخر واكتبي رسالة قصيرة تذكّره بموقف في حياتكما الزوجية أو تخبره نكتة تضحكه في خضمّ انشغاله.

 

قدّمي له دباً صغيراً: جميل أن تعودي قليلاً الى أيام المراهقة وتشتري لزوجك دباً أحمراً أو يحمل وسادة على شكل قلب صغير، وتضعيه على السرير أو تقدميه له كهدية تعبّر عن شعورك نحوه.

 

صورتك في محفظته: ضعي صورةً لك في محفظته سراً، يتفاجئ حين يراها، يتذكرك ،يبتسم ويعرف كم أنت مرهفة الحسّ وتقدّرين التفاصيل الصغيرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية